Yasmina

مجموعة عطور جيفنشي الحصرية بنفحات عطرية جذابة

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان العطور النسائية الجذابة تعتبر اساس اطلالة كل مرأة تسعى لان تكون متألقة في يومياتها ومناسباتها وتلفت الانظار. من هنا، فمن الخيارات الجذابة المتاحة امامها هي عطور جيفنشي.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية.

  1. عطر Very Irresistible: هو من مجموعة عطور جيفنشي الحصرية، التي تتميز باسلوبها العصري. يتميز برائحته الحسية بمزيج فريد من الورد مع الفواكه. مناسب لاطلالتك خلال فصل الصيف لانتعاش يدوم طويلاً. تركيبة العطر معززة بنفحات من اليانسون مع الباتشولي والفانيلا.

  2. عطر Ange ou Demon: هو عطر حسي شرقي يسيطر على قلوب العديد من النساء. يتميز بنفحات الود مع الاخشاب الدافئة وتركيبة غامضة تتغلف في زجاجة عطرية تحتوي على مزيج من فول التونكا والفانيلا مع اساس قوي من التوابل من الزعفران واكليل الجبل.

  3. عطر Hot Couture: هو عطر مناسب للاستخدام اليومي، مع مزيج مثالي من الاخشاب العطرية مع التوابل. رائحته تمنحك انتعاشاً يدوم لفترات طويلة بتركيبة غنية مع نفحات الأخشاب مع التوابل.

  4. عطر Absolutely Irresistible: عطر حسي ناعم باستخدام افضل المكونات العطرية الفاخرة. تركيبة العطر تجمع بين نفحات من العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين للمسات مفعمة بالسحر والجاذبية.

  5. عطر Play: هو عطر خشبي دافئ، مع امرأة قوية لامرأة تتمتع بالجرأة والثقة بالنفس. تجمع تركيبته الانثوية واللطيفة بين نفحات الورد والاخشاب. بالاضافة الى نفحات عطرية جذابة من خشب الصندل والباتشولي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية، فاي منها يمكن ان تختاري؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر