افضل عطور جيفنشي لا تترددي في اعتمادها

افضل عطور جيفنشي

في اطار تقديم اللمسة المميزة على اطلالتك، تبحثين عن افضل العطور الجذابة التي تدوم لفترات طويلة وتمنحك لمسة جذابة ومنعشة في امسياتك ومناسباتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطر جيفنشي الاسود

  2. عطر جيفنشي الاحمر

  3. عطر جيفنشي الذهبي

  4. عطر جيفنشي الوردي

1- عطر جيفنشي الاسود

افضل عطور جيفنشي

ان عطر جفنشي الاسود L’ange noir هو من العطور التي تجسد السحر الذي لا يقاوم مع مجموعة من الروائح المتناقضة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على عطر جيفنشي الاسود.

تركيبة عطر جفنشي الاسود زهرية شرقية تحمل باقة من النفحات العطرية الخفيفة والغامضة. مقدمة هذا العطر بمزيج من البرغموت والفلفل الوردي واللوز الطازج مع قلب العطر برائحة السوسن الابيض مع خليط من براعم بذور السمسم وقاعدة العطر تنفح برائحة التونكا والعنبر.

تم اطلاق عطر جيفنشي الاسود في خريف عام 2016 ليكون متابعاً لسلسلة Black Angel الذي يتبع مجموعة Ange ou Demon منذ عام 2006. تركيبة العطر مستوحاة من سينما الجريمة التي تتسم بالظلام الحالك وتشعرنا بالجانب المثير والمغري من المرأة الفاتنة وهو عطر انيق وفريد يزيد من جاذبيتك في عيون من حولك.

2- عطر جيفنشي الاحمر

افضل عطور جيفنشي

في اطار الحفاظ على اطلالة مغرية وجذابة، تبحثين عن عطر مثير يحمل عبق السحر والانوثة، وهو عطر جيفنشي الاحمر Xeryus Rouge الذي يتميز بلونه الاحمر. لذلك، تعرفي معنا على خصائص عطر جيفنشي الاحمر.

هو من مجموعة العطور التي تجسد الاناقة الارستقراطية والرومانسية التي تلفت الانظار. فهو عطر يستكشف وجهاً جديداً للانوثة أكثر جرأة وغموض نابع من سحر الشرق، ليحاكي رائحة القصور الشرقية الفخمة التي تعبق برائحة البخور.

يجمع هذا العطر في طياته بين خليط التوابل ولمسات من البخور بجانب لمسة عطرية من الراتنجات ورائحة الورد. واذافة الى هذه الرائحة العطرة التي يتميز بها هذا العطر، فلا بد من ذكر تصميم الزجاجة البسيط والجذاب، الذي يجمل في لونه عبق الجرأة والاثارة مع اللون الاحمر مع شكلها المستطيل ورأسها الاسود المغلف لتضفي لمسة مميزة عليها.

هذا العطر هو من العطور التي تعتبر اساسي فهو يؤمن لك الجمع بين الشرق والغرب والتمتع بجاذبية وانوثة مطلقة.

3- عطر جيفنشي الذهبي

افضل عطور جيفنشي

ان عطر جيفنشي الذهبي هو الاصدار الثالث من عطر Dahlia Divin وقد اطلق عام 2016 وهو يجسد الفخامة والاناقة ليكون رمزاً للسحر والانوثة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر جيفنشي الذهبي.

ركز عطر جيفنشي الذهبي على رائحة ازهار الميموزا الذهبية التي تؤلف المكون الاساسي للعطر مع نفحات الياسمين المصري والورد معقلب عطر ينبض بنفحات الخشاب الدافئة من نجيل الهندي وخشب الصندل وفول التونكا والمسك والفانيلا.

قارورة العطر مصممة من الزجاج الشفاف المطلي بالظلال الذهبية والمزينة بخيوط ذهبية حول العنق. غطاء القارورة على هيئة لوح يحمل علامة العطر مع بعض النقوش الصغيرة.



4- عطر جيفنشي الوردي

افضل عطور جيفنشي

مناروع عطور جيفنشي، نقدم لك عطر جيفنشي الوردي Live Irresistible الذي تم اصداره عام 2015، من هنا اخترنا ان نعرفك على عطر جيفنشي الوردي الجذاب.

يتميز هذا العطر برائحة مسكرة من الازهار، وحلوى المادلين الفرنسية مع مقدمة عطر تشتمل على رائحة الكرز وقلب العطر بنفحات من من الورود مع زهر البرتقال لتستقر رائحة العطر في اساس من اللوز المر والكراميل وجذور السوسن مع الفانيلا.

تأتي ققارورة العطر بشكل مطاول من الزجاج الشفاف المحجر الذي يبرز اللون الزهري الجذاب للعطر، مع غطاء زجاجي يكمل تصميم القارورة وايضاً شفاف ليضفي سحراً ورونقاً على شكلها العصري والمميز. بدون ان ننسى المربع الفضي في وسطها مع نقش اسم العطر والماركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية