افضل مرطب للبشرة الدهنية لاطلالة بلا شوائب

افضل مرطب للبشرة الدهنية

ان اختيار افضل مرطب للبشرة الدهنية لتحافظي على نضارة بشرتك وجمالها وتوازني الزيوت فيها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على هذه المجموعة من الماركات العالمية.

ias

1- كريم Lotus Herbals Alphamoist:

افضل مرطب للبشرة الدهنية

يتميز كريم الترطيب من لوتس بتركيبته المصنوعة من الاعشاب الطبيعية فهو مرطب سريع المفعول للبشرة. وهو يزيد من نعومة البشرة ونضارتها. هو خالٍ من الزيوت والمواد الدهنية، لذلك، يساعد على موازنة الزيوت في البشرة.

2- كريم Vichy Normaderm Total Mat:

افضل مرطب للبشرة الدهنية

هذا الكريم هو من افضل الكريمات للعناية بالبشرة الدهنية، فهو يساعدك على ترطيبها بعمق الى جانب التخلص من مشكلة حب الشباب، والتخلص من المسامات الواسعة، وهو يحافظ على رطوبة بشرتك لوقت طويل.

3- كريم Neutrogena Oil-Free Moisturizer:

افضل مرطب للبشرة الدهنية

هو من افضل منتجات ترطيب البشرة الدهنية فهو يأتي بتركيبة خالية من الزيوت ليكون مناسباً لبشرتك، فهو يمنحك بشرة ناعمة واكثر شباباً اضافة الى انه مناسب لحماية بشرتك من اشعة الشمس بفضل عامل الوقاية الذي يحتوي عليه.

4- كريم Cetaphil Dermacontrol Facial Moisturizer:

افضل مرطب للبشرة الدهنية

هذا الكريم المميز جداً بتركيبته يساعد على التحكم بعملية افراز الزيوت في البشرة، كما وانه تعتبر كريم وقاية من اشعة الشمس ليساعدك على حماية البشرة من اية اضرار يمكن ان تعاني منها.

5- كريم La Roche-Posay Toleriane Double Repair Moisturizer

افضل مرطب للبشرة الدهنية

من افضل الماركات العالمية التي يمكنك ان تختاري منها كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك لتتمكني من السيطرة على عملية افراز الزيوت فيها فهو مصنوع من المياه الحرارية من مجموعة لا روش بوزيه التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق ومواد مضادة للاكسدة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من كريمات الترطيب للبشرة الدهنية، ننصحك ايضاً ان تختاري الغسول المناسب للبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية