Yasmina

افضل مرطب للبشرة يعيد اليها حيويتها ونضارتها

افضل مرطب للبشرة

ان ترطيب البشرة والحصول على اطلالة نضرة وجذابة يتطلب منك ان تقدمي لها العناية اللازمة لتلفتي الانظار. من هنا، ان استعمال كريمات الترطيب المناسبة هي الحل المثالي لها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل مرطب بيزلين

  2. افضل مرطب نيتروجينا

  3. افضل مرطب بيوديرما

  4. افضل مرطب سيتافيل

  5. افضل مرطب سيباميد

1- افضل مرطب بيزلين

افضل مرطب للبشرة

تعتبر ماركة بيزلين مميزة في مجال تقديم العناية ببشرتك وجمالها لتتخلصي من الشوائب وتلفتي الانظار. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل مرطب بيزلين.

1- مرطب بشمع النحل: يساعد هذا المرطب على تهدئة البشرة وترطيبها وخصوصاً سيساعدك على حمايتها من اشعة الشمس وهي فعالة في مجال العناية بالبشرة الجافة للحصول على بشرة نضرة وصحية خالية من الشوائب.

2- اصبع مرطب للشفاه: ان ترطيب الشفاه ايضاً يعتبر من اساسيات اطلالة كل مرأة في مجال العناية بمظهرك وتلفتي الانظار. وخلال ايام الحر وعندما تصبح شفاهك جافة ما عليك الا استعمال مرطب بيزلين الفعال.

2- افضل مرطب نيتروجينا

افضل مرطب للبشرة

إن كنت تبحثين عن مرطب للوجه سهل الامتصاص ويمنحك فعالية كبيرة من الاستعمال الاول لتستعيدي نضارتها وجمالها. ومن المرطبات الفعالة مرطب نيتروجينا.

فكل ما عليك استعماله مرطب نيتروجينا Water Gel face moisturiser فهو من اكثر انواع المرطبات المبتكرة والمتطورة في التركيبة الجديدة الخالية من الزيوت والتي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة ، فهي تتغلغل بعمق في مختلف طبقات البشرة لتحافظ على الجلد رطباً ومشدوداً طوال اليوم.

تتميز تركيبته الهلامية بقدرتها على التغلغل في الجلد بسرعة كبيرة كما وقدرتها على منح الجلد ترطيباً كثيفاً وفعالاً مثل الكريمات المرطبة الفعالة.

3- افضل مرطب بيوديرما

افضل مرطب للبشرة

ان عملية ترطيب البشرة اساسية في اطار تقديم العناية اللازمة لها، من هنا، ضرورة ان تختاري المستحضرات المناسبة التي تمنحك النتائج الفعالة. ومن هذه المستحضرات مرطب بيوديرما الذي يتمتع بالعديد من الخصائص التي اجعله خيارك المثالي.

يتميز مرطب بيوديرما بفعاليته التي تدوم حتى 24 ساعة ليمنح بشرتك نعومة وليونة ملحوظة من الاستعمال الاول، وهو يعمل على زيادة الرطوبة في البشرة بنسبة 80 بالمئة فور استخدامه.

تركيبته خالية من المواد العطرية وهو خالٍ من البرابين والمواد التي يمكن ان تسبب لك حساسية البشرة وهو يعمل على تقوية حاجز البشرة بفضل العناصر المغذية التي يحتوي عليها كما العناصر التي تعمل على اعادة بناء البشرة ليحميها من العوامل التي يمكن ان تتسبب في تهيجها وتحسسها.

هذا الكريم مرطب بيوديرما غني بالعناصر المرطبة ويحافظ على الماء في الطبقة العلوية من البشرة ويمنع تبخرها لتحافظي على اطلالة نضرة وجذابة.

4- افضل مرطب سيتافيل

افضل مرطب للبشرة

تعتبر شركة سيتافيل من الشركات العالمية المعروفة في مجال العناية بالبشرة والتي تقدم لك المستحضرات التي تمنحك نتائج فعالة..

ومرطب سيتافيل هو كريم ترطيب كثيف غني بالمركبات التي تم مزجها لتمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاج اليه دون الحصول على ملمس دهني للبشرة وقد تم تصنيعه ليكون الجلد قادر على امتصاصه ولا تبقى منع ظبقة عالقة على السطح الخارجي للجلد.

هذا مرطب سيتافيل يستخدم للعناية بالبشرة شديدة الجفاف ويحتوي على مضادات اكسدة تساعد على محاربة علامات الشيخوحة المبكرة.

هذا الكريم لا يتخدم فقط على بشرة الوجه بل يمكن استخدامه على مختلف مناطق الجسم المعرضة للجفاف مثل اليدين والقدمين ويعمل على علاج الخشونة وجفاف الجلد في الكوع والركبة وكعب القدم.

5- افضل مرطب سيباميد

افضل مرطب للبشرة

كذلك وفي مجال العناية بالبشرة وترطيبها والتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك، اخترنا ان نعرفك على مرطب سيباميد الذي يتميز بتركيبة فعالة تمنحك نتائج ملحوظة سريعاً.

تم تطوير كريم مرطب سيباميد من قبل خبراء التجميل ليكون المرطب والمغذي الفعال. تركيبته لا تعمل على تهيج البشرة لذلك، هو مناسب للبشرة الحساسة. سهل وسريع الامتصاص من البشرة ولا يشكل طبقة دهنية تفسد اطلالتك. يعمل على ترطيب بشرتك بعمق وبشكل ملحوظ ليمنحك بشرة صحية.

هذا الكريم مدعم بالفيتامين E لحماية طبيعية ضد الجذور الحرة التي يمكن ان تكون احد الاسباب الرئيسة لشيخوخة البشرة. تم تطوير مرطب سيباميد بدقة ليدعم ويحمي وظائف الحموضة الطبيعية في البشرة ليحميها من الجفاف والتشقق ويساعد في الحفاظ على الرطوبة فيها طوال اليوم.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني