افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون للحفاظ على صحة اظافرك

افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون هو من الخيارات المثالية لتحافظي على صحة اظافرك ومن الضروري ان تكتشفيها مع ياسمينة وفوائدها الكثيرة على اظافرك.

ias

يتسبب الاسيتون بالكثير من الاضرار على اظافرك، وبالتالي من المهم ان تحرصي على تجنب استعماله ويمكن اللجوء الى حيل لازالة طلاء الاظافر بلا اسيتون. من هنا سنعرفك على مزيل الطلاء الخالي من الاسيتون.

مزيل طلاء الاظافر OPI Expert Touch Lacquer Remover:

افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون

يتميز هذا المزيل بقدرته على التخلص من طلاء الاظافر بسرعة ويعمل على التقليل من فرك الاظافر ويزيل الطلاء بمسحة واحدة وهو يحتوي على زيت الصبار الذي يساعد على تقوية اظافرك بالاضافة الى خلاصة بذور العنب وعشب البحر حتى لا يتسبب في تلف الاظافر.

مزيل طلاء الاظافر Mineral Fusion Nail Polish Remover:

افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون

مزيل طلاء الاظافر هذا يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة لتعملي على تغذية الاظافر وتساعدك على تطويل الاظافر وتمنع تكسرها، ليترك اظافرك لامعة وبشرتك ناعمة.

مزيل طلاء الاظافر Onyx Professional Soak Off Coconut Scented Nail Polish Remover:

افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون

هو فعال جداً لازالة المناكير بسرعة عن الاظافر وهو فعال جداً لازالة طلاء اظافر الجل والاكريليك وهو بتركيبة طبيعية من زيت جوز الهند والفيتامين e وزيت بذور العنب.لتحافظي على اظافرك ونعومة بشرتك.

مزيل طلاء اظافر Nailtiques Non-Acetone Remover With Aloe Vera & Conditioners:

افضل مزيل مناكير خالي من الاسيتون

هو من اقوى واسرع مزيل طلاء الاظافر القائم على الزيوت ولا يتسبب في جفاف الاظافر وهو يزيل طلالء الاظافر مهما كان لونه داكناً وهو بتركيبته خفيف على الاظافر لا يتسبب في تضررها.

إذاً، هذه هي افضل انواع مزيل طلاء الاظافر بلا اسيتون، وندعوك الى تعلمي طريقة تحضير مزيل طلاء الاظافر طبيعي في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية