Yasmina

طريقة ازالة الاظافر الصناعية بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة ازالة الاظافر الصناعية

ان طريقة ازالة الاظافر الصناعية تعتبر عادة من المهمات الصعبة عليك لذلك، تلجأين الى الاختصاصيين. الا ان تركيب الاظافر الاصطناعية وازالتها سهل جداً. تعرفي علي الطريقة الصحيحة.

  1. قصّ الأظافر الإصطناعية وتحضيرها: قبل المباشرة بنزع الأظافر الإصطناعية، قومي بقصها بالمقص دون الإقتراب إلى حدود الظفر الطبيعي. هذه الطريقة ستساعدك على تسهيل إزالة الأظافر الإصطناعية إذ تخفف إمكانية تكسيره أثناء العمل على نزعه.

  2. ترطيب الجلد المحيط: من الضروري جداً أن تحرصي على ترطيب الجلد المحيط بأظافرك ليساعدك على إزالتها أسرع. فالترطيب يزيل الجفاف الذي يساهم بتثبيت الظفر أكثر وأكثر.

  3. نقع الأظافر الإصطناعية: لا ينفع نزع الأظافر الإصطناعية بطريقة عشوائية لأن ذلك يضر بأظافرك الطبيعية ويقشر طبقاتها السطحية التي تغلف الظفر وتحميه.إنقعي أظافرك المركبة بوعاء ماء ممزوج بمزيل طلاء الأظافر الخالي من الآستون. تعمل هذه الخلطة على تضعيف المادة اللاصقة وتفكيكها، مما يجعل الظفر يقع أسرع.

  4. العناية بالاظافر: بعد ازالة الاظافر الاصطناعية، قومي بتنظيف اظافرك جيداً والتخلص من رواسب اللاصق عنها، ثم قومي ببردها وتقليمها لتحافظي على صحتها. اخيراً قومي بتطبيق طلاء الاظافر باللون الذي يتناسب مع اطلالتك لتلفتي انظار من حولك.

إذاً، ان عملية ازالة الاظافر الاصطناعية سهلة التطبيق، الا اننا ننصحك دائماً بالاعتماد علىخلطات طبيعية لتطويل الاظافر وعدم الحاجة لتركيب اظافر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر