اليك اهم مقشر للوجه سريع المفعول وسهل التطبيق

افضل مقشر للوجه سريع المفعول

تسعى المرأة دائماً للحفاظ على بشرتها وحمايتها من العوامل الطبيعيّة الوراثيّة والصحيّة التي تؤثر سلباً على اطلالتها وتبحث في الدرجة الاولى عن الطرق الطبيعيّة قبل تجربة وسائل اخرى قد تكون اكثر كلفة وخطورة. ومن اهم الامور التي توليها اهتماماً خاصاً هي تلك المتعلقة بكيفية الحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها وبياضها خصوصاً في فصل الصيف على اعتبار انها تتعرّض كثيراً لاشعة الشمس الحارقة والضارة ما يحتم عليها مضاعفة العناية بالبشرة وطرق الوقاية.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على افضل انواع مقشر للوجه سريع المفعول، نظراً لما يتضمنه تقشير البشرة من فوائد، فهو يعمل على ازالة العيوب والشوائب خصوصاً تلك التي تتكاثر مع التقدّم في السنّ، وكذلك على ازالة البقع الداكنة والرؤوس السوداء، ولعب دوراً في علاج جفاف البشرة وفي تفتيح وتوحيد لونها. ومن الخلطات التي يمكنك تطبيقها من المنزل والتمتع بفوائدها بشكل سريع نذكر:

الشوفان المطحون وزيت الأركان: قومي بتحضير هذا المزيج وخلطه جيّداً حتى يتحوّل الى نوع من العجينة التي عليك ان تفرديها على الوجه بشكل حركات دائرية لحوالي العشر دقائق ومن ثمّ اغسلي وجهك بالماء البارد. وبهذه الحالة ومع تكرار الوصفة ستحصلين على بشرة بيضاء صافية نقية وناعمة.

السكر وزيت جوز الهند: طبقي هذه الخلطة على وجهك بحركات دائرية لبعض الوقت ومن ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر واحرصي على تنشيفه جيّداً، ويمكنك الاستفادة من فوائد هذه الخلطة الجماليّة بشكل سريع وبوقت قصير من خلال تطبيقها مرّتين في الاسبوع على الاقل.

اقرأي المزيد: حيل جمالية خطيرة لتكبير الشفاه… لا تطبقيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية