حيل جمالية خطيرة لتكبير الشفاه... لا تطبقيها

حيل جمالية خطيرة لتكبير الشفاه... لا تطبقيها

في الآونة الأخيرة، لجأت النساء الى جميع الطّرق من أجل التألق بشفاه كبيرة وبارزة، بعدما أصبحت من أهم المعايير الجمالية عند المرأة. ففئة منهن لجأن الى عمليات التجميل إن كان بالفيلر أو البوتوكس، وفئة أخرى استعنّ بحيل الماكياج والخلطات الطّبيعية والجمالية التي أدت بهم الى نتائج كارثيّة. إكتشفي أخطرها مع ياسمينة وامتنعي عن تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

صحيح أن بعضاً من الخلطات والحيل الجمالية أدت الى نتائج كارثية ومؤذية إلا أن البعض الآخر منحت المرأة نتائج طبيعية جيّدة…. تستعرض اليوم ياسمينة تلك السيئة لتنبّهك من خطر اعمادها، ومنها:

  • حيلة تكبير الشفاه بالفلفل: ذيع صيت هذه الوصفة التي تقوم على الإستعانة بالبابريكا أو الفلفل الأحمر من أجل تكبير الشفاه. وتقوم الطّريقة على خلط ملعقة صغيرة من الزيت مع أخرى من البابريكا أو الفلفل الأحمر، ثم تطبيق الخلطة على الفرشاة وتقشير الشفاه بها قبل أن يُترك المزيج على الفم لـ 5 دقائق على الأقل. هذه الوصفة خطيرة جداً، فالفلفل الأحمر أو البابريكا يسببان في تشقق الشفاه والتهابها. صحيح أنه يبرزها ويورّمها لكن هذه الإطلالة لن تدوم لأكثر من 10 دقائق. إكتشفي الخميرة لتكبير الشّفاه بعيداً عن عمليات التجميل

  • حيلة تكبير الشفاه بقطعة بلاستيكية: نالت هذه القطعة البلاستيكية الصّغيرة شهرة واسعة في عالم تكبير الشفاه وتحويلها من ناعمة وصغيرة الى كبيرة وبارزة. إنتبهي فعلا من هذه القطعة فهي بفضل حبس الدماء داخل شرايين الشفاه لأكثر من 3 دقائق تمنحك فماً كبيراً وشفاهاً متورمة، لكنها في المقابل تسبب في تمزق أوعيتها الرّفيعة وتؤدي بالتالي الى جلطات مؤذية وظهور بقع زرقاء وندوب في البشرة.

إقرأي المزيد: 4 خطوات تجميل لتظهري جميلة صباحا من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية