افضل منتجات العناية بجمال المرأة لاطلالة متكاملة تأسر القلوب

افضل منتجات العناية بجمال المرأة

ان عناية المرأة بجمالها يتطلب منها ان تختار مستحضرات التجميل المثالية التي تمنحها نتائج لمسة مميزة على اطلالتها لتلفت الانظار. لذلك، اختارت "ياسمنية" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل منتجات سيباميد
  2. افضل منتجات سيتافيل
  3. افضل منتجات عبدالصمد القرشي
  4. افضل منتجات عود ميلانو

1- افضل منتجات سيباميد

افضل منتجات العناية بجمال المرأة

ان اختيار المنتج المناسب للعناية بالبشرة، يتطلب منك ان تعرفي مواصفاتها لتختاري منها ما يتناسب مع حاجتك. ومن هذه المنتجات اخترنا ان نعرفك على افضل منتجات سيباميد.

1- كريم سيباميد لعلاج تشققات الجسم: ان معاناة المرأة من تشققات الجسم نتيجة عدة عوامل قد يتسبب لها بعدم الراحة، من هنا تبحث عن كريم فعال يخلصها من التشققات. لذلك، اخترنا من مجموعة منتجات سيباميد كريم Sebamed Anti Stretch Mark Cream الذي يساعد على استعادة نسيج البشرة فهو يتكون من فيتامينات ومعادن فعالة التي تخلصك من هذه المشكلة نهائياً لتستعيدي الثقة باطلالتك.

2- كريم سيباميد لعلاج جفاف البشرة: من افضل منتجات سيباميد sebamed moisturizing cream الذي يتميز بقدرته الفعالة على ترطيب البشرة فهو يحتوي على الدهون التي تجعل البشرة اكثر نعومة والفيتامينات المغذية للبشرة التي تعمل على ازالة الجذور الحرة التي يمكن ان تتسبب بالشيخوخة المبكرة.

3- كريم منظف البشرة: يتميز كريم Olive Cleansing Bar الذي يساعد على تنظيف البشرة بعمق ليخلصها من الاوساخ التي يمكن ان تتراك فيها، كما وانه يساعد على تقشير البشرة ويخلصها من خلايا الجلد الميتة.

2- افضل منتجات سيتافيل

طريقة ازالة البقع السوداء من الوجه الدهني

اما إذا اردت استعادة نضارة بشرتك وجمالها فننصحك باختيار منتجات سيتافيل التي تتمتع بفعالية كبيرة على بشرتك وتعيد اليها النضارة وتخلصها من الشوائب.

1- كريم سيتافيل لترطيب البشرة: من مميزات كريم مرطب سيتافيل انه يساعدك في الاحتفاظ برطوبة البشرة لفترة اطول والاستخدام المنتظم لكريم سيتافيل المرطب للوجه سيجعل البشرة لينة، ناعمة ورطبة.تركيبته متجانسة القوام وتعطي تأثيراً طويل المدى كما انها لا تحتوي على اية مواد عطرية او مسببة لحب الشباب وهي لا تتسبب في انسداد المسامات.

2- كريم سيتافيل للبشرة الجافة: يحتوي هذا الكريم على تركيبة مميزة من عناصر الترطيب الطبيعية التي تساعدك على منح الرطوبة اللازمة لبشرتك الجافة، وهو يعمل على ترطيب منطقة المرفقين والركبتين واليدين وكل منطقة تحتاج الى عناية فائقة بالجسم.

3- كريم سيتافيل للتفتيح: من افضل منتجات سيتافيل هذا الكرم المكثف الغني بالمركبات الطبيعية التي تتغلغل في عمق البشرة وتعمل على تقشير خلايا الجلد الميت لتخلصك منها. تركيبته غنية بالمواد الطبيعية، فهو يتألف من الجلسرين المرطب مع الفيتامين ب5 ومادة السكوالين والفيتامين اي وعدد من الزيوت المعدنية الفعالة في العناية بالبشرة.

3- افضل منتجات عبدالصمد القرشي

افضل منتجات العناية بجمال المرأة

بعيداً من العناية بالبشرة المناسبة، من الضروري ان تختاري العطور النسائية المميزة التي تضفي لمسة انثوية آسرة على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل منتجات عبدالصمد القرشي.

1- عطر سفاري إكستريم: اختبري معنى المغامرة واختاري هذا العطر الاكثر غموضاً واكتشفي الجانب المغامر في شخصيتك مع هذا العطر من مجموعة منتجات عبدالصمد القرشي، مع رائحة الحمضيات المنعشة والورد الجوري وخشب الصندل والياسمين وخشب الارز والفانيلا.

2- عطر عود العود: ان كنت تبحثين عن لمسة راقية على اطلالتك وتريدين التألق بعطر شرقي عربي مميز، اختاري هذا العطر منم مجموعة منتجات عبدالصمد القرشي الذي يتميز برائحة العود المسقى باجود واسمى انواع دهون العود المعتق.

3- عطر ورد تركي: عطر يمنحك لمسة رومانسية مع الوان ساحرة ورائحة منعشة. يحملك هذا العطر على ويجذبك لاكتشاف ابهر المعالم التركية عطر يضخ فيك الحيوية والانتعاش بعبوة برائحة الورد التركي الجذاب.

4- عطر مسك الختام: لا تكتمل اطلالتك بدون لمسات عطر جذابة. لذلك، اختاري هذا العطر من مجموعة منتجات عبدالصمد القرشي الذي يتميز بتركيبته الغنية باجود انواع المسك والعنبر وخشب العود وخشب الصندل وازهار السوسن والياسمين. وهو العطر المفضل لدى محبي العطور واصحاب الذوق الرفيع.

4- افضل منتجات عود ميلانو

افضل منتجات العناية بجمال المرأة

اذا اردت تقديم العناية المناسبة باطلالتك واختيار مستحضرات المكياج المثالية، يمكنك ان تعتمدي على منتجات عود ميلانو التي تتميز بقدرتها الفعالة على منحك مكياجاً مثالياً.

1- كريم اساس Oud Milano colored CC cream: يتميز كريم الاساس من مجموعة منتجات عود ميلانو بانه خفيف على البشرة لا يتسبب بانسداد المسامات ، يساعد على تغطية عيوب البشرة ويعمل على توحيد لون البشرة وتغطية التجاعيد.

2- ماسكرا Oud Milano Waterproof Mascara: هذه الماسكرا المميزة بتركيبتها المقاومة للماء تعمل على تحديد الرموش وتفصل في ما بينها ولا تتسبب بالتكتل كما وتعمل على تطويل الرموش ومنحها كثافة اكبر.

3- ظلال عيون Oud Milano Raw Eye Shadows: باليت ظلال العيون من منتجات عود ميلانو تحتوي على عشرة الوان مميزة تأتي بثلاث تشكيلات : الوان براقة، الون مطفية، الوان لؤلؤية سهلة الدمج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية