اكتشفي افضل وصفة لتنعيم الشعر

تعاني معظم النساء من مشاكل الشعر الشائعة مثل تساقط الشعر وقشرة الرأس والأطراف المقصفة والشعر الخشن. ولكن لا داعي للقلق لأن الحل دائماً مع ياسمينة التي تزوّدك بأفضل نصائح التجميل المتعلقة بالبشرة والشعر وغيرها. لذلك، تقدم لك اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تمنحك شعراً أكثر نعومةً وصحة بخطوات سهلة وبسيطة.

ias

إليك أبرز هذه الخلطات بالنقاط التالية:

خلطة المايونيز:يحتوي المايونيز على الزيوت والبيض التي من شأنها أن تجعل شعرك أكثر نعومةً ولمعاناً لذلك افركي فروة رأسك وكل شعرك بالميونيز واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة والشامبو.

خلطة الموز والأفوكادو وزيت جنين القمح:اهرسي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز وأخرى من الأفوكادو حتى تتجانس المكوّنات ثمّ أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح. بعد ذلك، إدهني خصلات شعرك بهذا المزيج واتركيه على رأسك لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. يساعد مزيج الموز والأفوكادو على تنعيم شعرك ويجعل زيت جنين القمح شعرك أكثر لمعاناً كما يمنع تقصفه.

خلطة العسل والبيض:

أخفقي بيضتين في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وأخرى من العسل ثمّ أخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، إدهني شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات الشائعة لتنعيم الشعر.

خلطة خل التفاح والحامض: أخلطي ربع كوب من خل التفاح وقشر ليمون حامض مبشور ثمّ ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. تساعد هذه الخلطة على تنعيم شعرك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الدهني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية