أفضل 5 نشاطات في جزيرة النخلة، دبي

افضل 5 انشطة في جزيرة النخلة دبي

أفضل 5 نشاطات في جزيرة النخلة، دبي

سواء كنت تبحثين عن المغامرة أو عن تجربة تسوق فريدة أو عن الاستجمام في منتجع فاخر، تُعد جزيرة النخلة في دبي عنوانك الأمثل لا سيّما إذا كنت لا ترغبين في السفر لساعات طويلة. تتساءلين عن أفضل النشاطات التي يُمكنك القيام بها في النخلة جميرا؟ في ما يلي، نقدّم الإجابة.

ias

الاستجمام في الاستجمام في منتجع صحي فاخر

منتجع صحي فاخر
منتجع صحي فاخر

تبقى كل عطلة ناقصة من دون تمضية بعض الوقت في الاستجمام والاسترخاء في إحدى المنتجعات الصحية الفاخرة. لذلك، لا تفوّتي فرصة تواجدك في جزيرة النخلة للاستفادة من مجموعةٍ من أحدث العلاجات التجميلية التي تقدّمها منتجعات مثل Talise spa، Anantara spa، والسبا في فندق فايف الذي يُعد أيضاً وجهة مثالية لزفافٍ خيالي وأنيق.

القفز المظلي

القفز المظلي
القفز المظلي

لا يُمكن زيارة جزيرة النخلة في دبي من دون الذهاب في جولةٍ على متن الهيليكوبترالتي تتيح لك مشاهدة معالم دبي الرائعة من فوق. وفي حال كنت من محبات المغامرة، فننصحك بعدم مغادرة النخلة جميرا من دون تجربة القفز المظلّي. ولا تنسي التقاط الصور التذكارية لهذه التجربة الفريدة والمميزة.

جولة بحرية

جولة بحرية
جولة بحرية

ومن بين النشاطات التي يُمكنك القيام بها في جزيرة النخلة نذكرالجولات البحرية التي تتيح لك استكشاف جمال مرافق هذه الجزيرة الساحرة من الماء. لا تتردّدي أيضاً في ممارسة رياضة التجذيف عبر الإنضمام إلى رحلات قوارب الكاياك.

زيارة منتجع اتلانتس الشهير

منتجع اتلانتس
منتجع اتلانتس

يعد أتلانتس النخلة أحد أكثر المعالم شهرة في دبي إذ يضمّ فندق من فئة الخمس نجوم، ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى الكثير من المرافق الترفيهي ما يجعله وجهتك المثالية لعطلةٍ عائلية ممتعة.

تجربة تسوق ممتعة

النخيل مول
النخيل مول

وبما أنّ رحلتك لن تكتمل من دون تجربة التسوق المميزة، ننصحك بالتوجه إلى النخيل مول حيث ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس، ومجوهرات، وأكسسوارات، وحقائب، وأحذية، وعلامات تجارية فاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية