اقمشة الربيع التي لن تفارقكِ طوال الموسم!

اقمشة الربيع الرائجة في عام 2020

اقمشة الربيع تمنحكِ إطلالة مريحة، لذا يختارها مصممو الازياء لخياطة أجمل الملابس التي تناسب الأوقات النهارية والمسائية. هذه الأزياء برزت في شكل لافت، وأتت بخيارات ملفتة لتختاري منها ما يحلو لكِ وما يليق بملابسكِ، وهي مختلفة تمامًا عن الخامات الشتوية التي تمنحكِ الدفء، وبالتالي لا يمكنكِ اختيار هذه الأخيرة أبدًا مع حلول الربيع.

ias

إن كنتِ من مواكبات صيحات الموضة، فلا شكّ أنك لاحظت التنوع الكبير للأقمشة الربيعية الرائعة، خصوصًا وأن المصممون اعتمدوها لخياطة مختلف الملابس التي تمنحكِ إطلالات مميزة، خصوصًا إذا نسّقتها مع الاكسسوارات، مثل موديلات الأحذية الأنثوية، والأحزمة والقبعات والحقائب وغيرها. اقمشة الربيع كثيرة ورائعة، وإليك في ما يلي أبرزها:

  • الكتان: هو من الأقمشة المفضلة للفصول الدافئة، إذ يمتص الرطوبة وتتميز بملمسها الناعم والطريّ.
  • الحرير: يمنحكِ الحرير فخامة استثنائية، وهو لطالما رافق الملكات وأهم السيدات طوال سنوات، لذا اعتمديه خلال امسياتك الربيعية لإطلالة تجمع بين الأوثة والفخامة.
  • الكروشيه: خلافًا لفصل الشتاء، يعتبر الكروشيه مثاليًا خلال فصل الربيع، ويعتمده مصممو الأزياء لخياطة تصاميم رائعة من الفساتين والتوبات والتنانير وغيرها، فاختاريه لتتميزي بإطلالة جذابة ورائعة، خصوصًا وأنه يتوافر بألوان رائعة.
  • الدانتيل: يبقى الدانتيل الخيار المفضل لمن تعشق الإطلالات الأنثوية، وهو يضفي لمسات في غاية التميز والجاذبية.
  • القطن: يتّسم القطن بمرونته ويوفر لكِ إطلالة في غاية الراحة، ما يجعله الأنسب للأوقات النهارية، ولكن ابتعدي عنه في المناسبات، فهو من الأخطاء في الموضة التي تجعل إطلالتكِ كارثية.

ارتداء عدة طبقات من الأقمشة هي صيحة رائعة في الربيع، فتعلمي كيفية تنسيقها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية