اكتشفي أي حلم لم تحققيه بحسب برجك

لكل منّا أحلامه الكثيرة والمتنوعة والتي نمضي حياتنا وأوقاتنا كلّها نحاول تحقيقها أو الوصول إليها، لكن صعوبات الحياة الكثيرة تصّعب علينا تحقيق هذه الأهداف، فنمضي قدماً من دون تحقيق أجملها أو أكثرها رغبة بها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على أيّ حلم لم تتمكّني من تحقيقه بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي امرأة ثلاثينية أنت؟

برج الحمل

صحيح أن مولودة برج الحمل تتمتّع بنسبة ذكاء عالية إلاّ أن حلمها في النجاح دائماً استناداً فقط الى هذا النجاح سيكون شبه مستحيل تحقيقه، فالنجاح يتطلّب عناصر إضافية الى الذكاء، كسرعة البديهة والقدرة على التواصل مع الآخرين والتأقلم مع الظروف.

برج الثور

تحب مولودة برج الثور أن تنعم بحياة الرفاهية والرخاء، خصوصاً نتيجة عملها الدائم واجتهادها المستمر في إبراز نفسها وشخصيتها والوصول الى النجاح إلاّ أنها للاسف قد تعاني الكثير في تحقيق حلمها بالوصول الى هذا المستوى من الحياة.

برج الجوزاء

للأسف، لن يتحقّق حلمك بأن تتمكّني من التواصل مع جميع الأشخاص على مختلف أطباعهم، خصوصاً أنك شخص اجتماعي للغاية ويحب الانخراط في أي محيط، علماً أن هناك أطباعاً من الناس التي تفضّل الانعزال والانطواء، وهؤلاء سيكون من الصعب الحوار معهم.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بحساسيتها المفرطة ومشاعرها المرهفة وبالتالي سيكون من شبه المستحيل بالنسبة لها العثور على الحب الحقيقي والشريك المناسب الذي سيلائم تطلّعاتها، على الصعيدين العاطفي والمادي.

برج الأسد

للأسف يا عزيزتي، ستعانين من الحزن الأبدي، خصوصاً على الصعيد العاطفي. فأنت شخص طموح، يولي اهتماماً كبيراً لمهنته، فلا وقت أو طاقة لإنجاح علاقاتك العاطفية وبالتالي سيكون من الصعب جداً إيجاد الحب الحقيقي والشريك المناسب وهذا ما سينعكس سلباً على نفسيتك، بطريقة أو بأخرى.

برج العذراء

لعلّ أكثر ما تكرهه في الحياة مولودة برج العذراء هو الفشل وللأسف قد تصل الى هذه المرحلة، إن اعتمدت سياسة الضغط الدائم على نفسها وعدم فسح المجال لنفسها للشعور بالراحة، من حين إلى آخر والتساهل مع نفسها ومع الآخرين.

برج الميزان

عزيزتي، ستعانين من مشكلة إيجاد السعادة الحقيقية، خصوصاً أنك امرأة قنوعة لا تطلبين الكثير وتكتفين بما لديك، فأنت واقعية للغاية وبالتالي لن تتمكّني من إيجاد ما يسعدك حقاً، نظراً لصعوبات الحياة وتحدّياتها.

برج العقرب

للأسف يا عزيزتي، ستعانين من الخذلان خصوصاً على صعيد الصداقات، فأنت شخص شديد الوفاء للآخرين في حين تتلقّين الطعنات من أقرب الأشخاص لديك، علماً أنك تقدّرين موضوع الثقة إلى أقصى الحدود.

برج القوس

لعلّ أكثر ما يميّز مولودة برج القوس حبها الشديد للمغامرة والتعرّف على أشخاص جدد وإغناء ثقافتها بأمور جديدة وغريبة عن الروتين والواقع وبالتالي هي في بحثٍ دائم عن كيفية التعبير عن مشاعرها بطلاقة وبالتالي سيكون من الصعب بالنسبة لها الشعور بأنها محتجزة في مكان معين أو مع شخص ما، سواء في منصب معين في العمل أو في علاقة عاطفية معينة مع حبيب ما. (اكتشفي مع ياسمينة أي من الأبراج سيكون مصيرها الفشل العاطفي)

برج الجدي

إن حلم برج الجدي بالسيطرة المطلقة تعتبر أمراً شبه مستحيل، خصوصاً أن أحداً غير قادر على التحكّم بالظروف أو الأحداث وحتى الأشخاص وبالتالي إن نجح في أن يكون في مركز القرار في العمل سيكون صعباً بالنسبة له أن يتحكّم بالشريك الآخر ومن يحيط به من أشخاص.

برج الدلو

أسوأ ما قد تمرّ به مولودة هذا البرج هو الشعور بالخيانة التي للأسف ستشعر بها كثيراً، خصوصاً من المقرّبين لها، نظراً لشخصيتها القوية الطموحة القادرة على تحقيق النجاح والوصول الى السعادة.

برج الحوت

للأسف من الصعب على مولودة برج الحوت أن تعيش حلمها في الاستقلالية التامة والانخراط في عالم الخيال الذي تتميّز به، نظراً لظروف الحياة وطبيعة الأشخاص في حياتها.

اقرئي المزيد: إليك هذه الصفة التي لن تتحمليها بالشريك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية