اكتشفي إيجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط

إيجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط | نصائح للعروس لحفل زفاف صغير

إذا كنت إمرأة Lancôme بحق، ومن عاشقات ومتابعات هذه الماركة المميّزة، لن نشعر بالعجب في حال فضّلت التحضير لحفل زفاف بسيط، فاختيارك هو نتيجة منطقية نوعاً ما لشخصيّتك التي تجمع الأناقة بالبساطة على الدوام. ولقرارك إيجابياته التي تكتشفينها اليوم بنفسك!

ias

 

توفير الوقت: التحضير لحفل زفاف بسيط يستغرق وقتاً أقل بكثير من حفل الزفاف الضخم، فأنت تعملين هنا في إطار ضيّق للأفكار ولعدد المدعوّين، يسمح لك الإعداد سريعاً، والانتهاء من التحضيرات بسرعة أيضاً. 

 

ضمان الأناقة: عندما تتجهين نحو الأفكار البسيطة، سواء في الديكور، أو الضيافة، أو الفستان الأبيض، أو إطلالة الشعر والماكياج، تستطيعين ضمان أناقتها، فنسبة  نجاح تنفيذها أكثر بكثير من الأفكار الضخمة صعبة الإعداد، وبهذا تريحين نفسك من خوف التعقيدات الطارئة.

 

                       متى تعتمدين الماكياج الناعم يوم زفافك؟

 

تقليل التكاليف: عندما تحضرين لهذا النوع من حفلات الزفاف، توفرين الكثير من الأموال الباهظة التي تنفقينها، بالتالي تسمحين لنفسك من الاستفادة منها في أمكنة أخرى، مثل رحلة شهر العسل، او الإعداد للمنزل الزوجي.

 

المحافظة على الخصوصيّة: إذا كنت من اللواتي يفضّلن المحافظة على خصوصيّة المناسبات السعيدة، فاعرفي أنّ حفل الزفاف  البسيط يحقق لك الهدف المطلوب،  ويمنحك فرصة الإحتفال مع أقرب المقربين إليك، وعدم تحويل المناسبة إلى مجرّد مناسبة لجمع هائل من الناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية