اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

5 فروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

في السنتين الأخيرتين، إنصبّ اهتمام شركات التجميل العالميّة على إبتكار كريم الـ BB الذي شكّل حدثاً مهماً في مجال ماكياج الوجه، والذي استطاع أن ينافس بتركيبته كريم الأساس، لدرجة إلى أنّ البعض اعتبروه خطراً داهماً على عرش كريم الأساس المتربّع منذ الأزل. ولعلّ الفرق التسويقي الذي تسمعينه غالباً هو أنّ كريم الـ BB يملك قدرة على ترطيب البشرة وإخفاء شوائبها في آن، إلا أنّك يجب أن تدركي المزيد من الفروقات! 

ias

 

1- يستطيع كريم الأساس تغطية الشوائب بطريقة أكبر، نظراً للتركيبة السميكة التي يتألف منها، في حين لا يقوم كريم الـ BB بذلك بسبب التركيبة الأخف نسبياً، لهذا يجب عليك أن تدركي الوقت المناسب للنوعين. 

 

       بالفيديو، تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

 

2- رغم أنّ الكثير من كريم الأساس تملك في تركيبتها منافع على البشرة، إلا أنّ مع كريم الـ BB النتيجة مضمونة، وبشرتك ستحصل على الفيتامينات ونسبة الحماية التين تحتاجهما من خلاله. 

 

                5 أخطاء ترتكبينها خلال وضعك كريم الأساس

 

3- من هفوات كريم الـ BB أنّه لم يصنّع قط ألوان تناسب تدرجات البشرة المختلفة، كما هي الحال مع "الفون دو تان"، لذا الخيارات مع المستحضر الثاني تبقى أكبر. 

 

4- غالباً ما تحتاجين كريم الأساس الأولي قبل وضع كريم الأساس، الأمر الذي تستغنين عنه مع كريم الـ BB. 

 

                 تعرّفي إلى أنواع كريم الأساس المختلفة

 

5- في طريقة الوضع، تستعملين أصابعك لمرغ كريم الـ BB، امّا مع كريم الأساس فالخيارات تتنوّع، إما بالأصابع، أو الاسفنجة، أو الفرشاة.  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية