تعرّفي على أنواع كريم الأساس المختلفة

لأنّ كريم الأساس هو نقطة الإنطلاق الصحيحة لإنجاح أي ماكياج، مهما كان قوياً، بسيطاً، أو ناعماً، ولأنّ في عالم الماكياج هناك العديد من أنواعه، التي تتناسب مع طبيعة بشرة دون الأخرى؛ ياسمينة تعطيك لمحة سريعة عن أبرزها، فاكتشفيها بنفسك: 

ias

 

كريم الأساس السائل: هو أكثر أنواع كريم الأساس شعبيّة، الذي يجب استعماله مع البشرة المرطّبة، حتّى لا يظهر تقشيرها، ومع هذا الكريم يمكنك اختيار شكل التغطية التي تودين الظهور بها، سواء كانت خفيفة أو قويّة. 

 

                       اكتشفي كيفيّة اصول استعمال كريم الأساس السائل 

 

كريم الأساس ذو التركيبة المرطبّة: وهو عبارة عن مستحضرين في واحد، وهما الكريم المرطّب والأساس في الوقت نفسه. ولعلّه مثاليٌ لماكياج الطقس الحار والبشرة الجافة. 

 

كريم الأساس ذو التركيبة الكريميّة: هو نوع ثقيل نسبياً على البشرة، يفضّل استعماله على بشرة النساء اللواتي تخطين الثلاثين، كما يمنع عن صاحبات البشرة الدهنيّة. وهو أكثر الأنواع التي تتميّز بفاعليّتها التي تدوم طويلاً. 

 

                    بالفيديو، تعلمي اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك

 

كريم الأساس "الموس": وهو كريم الأساس السائل الثقيل، الذي يسمح للهواء في الدخول إلى البشرة، يعتبر مناسباً لكافة أنواع البشرة، وهو خيارٌ مثالي للواتي يعانين من بشرة متعبة ومليئة بالشوائب. 

 

كريم الأساس ذو التركيبة الكثيفة: قد يكون لهذا الكريم فاعليّته، لكنه ليس مثالياً لصحّة البشرة، لأنّ تركيبته الكثيفة تمنع الهواء من التسرّب إلى مسام بشرتك، ولا يعتبر مناسباً لإطلالة النهار. 

 

                     5 أخطاء ترتكيبنها عند وضع كريم الأساس

 

كريم الأساس ذو التركيبة المعدنيّة: الذي ينتشر بقوّة في أوساط الشركات المصنعّة لمستحضرات التجميل، لأنّه يمنح البشرة تغطية متوسطة، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية