اكتشفي تأثير ضحكة المرأة على الرجل

اكتشفي تأثير ضحكة المرأة على الرجل

ستتفاجأين حين تعرفين عن تأثير ضحكة المرأة على الرجل، فهذه الحركة البسيطة والعفوية التي تقوم بها المرأة من دون تحضير لها الكثير من التاثيرات في قلب الرجل، والتي سنخبرك اليوم بنفاصيلها. لطالما كان راي الرجل محط اهتمام بالنسبة لدينا مثل صيحات المكياج التي يحبها الرجال، وأبرز مستحضرات مكياج يحبها الرجال و……

ias

تستطيع ضحكة المرأة ان تحدث الكثير من الامور عند الرجل وهي دلالة على حيوية وطاقة، ولعلها من الامور التي يجمع الرجال في غالبيتهم على عشقها بالانثى.

تاثيرات ضحكة المراة على الرجل

  • تدخل سريعا الى قلبه، فالمراة حين تضحك تكسر كل جليد بينها وبين الرجل، حتى ولو كانا على خصام، لتشكل ضحكتها علاجا لكل المشاكل.
  • يعشق الرجل بطبيعته المراة السعيدة، والضحكة هي خير دليل على ذلك، لذلك تاسره بسعادتها وبقدرتها على اظهارها، ويجد بعض الرجال في ذلك جراة محببة تجذبهم اكثر الى المراة.
  • لان الرجل يحب ايضا المراة التي تفيض بالحياة والتي لا تخجل من اظهار مشاعرها، فان الضحكة سيكون لها تاثيرها القوي، وستحدث انقلابا في معدته اذا كان واقعا في الغرام.
  • لان ضحكة المراة هي دليل سعادة وثقة بالنفس، فهو سيشعر بدوره انها فرحة بوجوده، وبالتالي علاقتهما تسير في الاتجاه الصحيح.

الى جانب هذا التاثير، يمكن للضحك ان يحميك من أخطر 3 أمراض بالتالي له الكثير من الفوائد النفسية والصحية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية