إكتشفي ساعة Luminor 1950 Tourbillon GMT Titani من دار Panerai!

نظراً إلى أن الساعات تعتبر من قطع الأكسسوار الأساسية قي مجموعة كل مرأة، فلا يجب الإستهتار في اختيار الساعة الأنسب لمختلف الإطلالات والستايلات. وإن قدرتها على مواكبة متطلّبات العصر هو مقياس نجاحها! نعيش الآن في عصر التكنولوجيا، نعيش في عصر سريع جداً. إنه عصر المرأة العاملة والمرأة الناجحة والمرأة الطموحة! 

ias

(بالصور اكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016)وهذه المرأة بحاجة إلى ساعة من شأنها أن تلبي كل متطلباتها وتساعدها على مواكبة سرعة العصر الذي نعيش فيه لتكون في الطليعة، لذلك أطلقت دار Panerai ساعة Luminor 1950 Tourbillon GMT Titani المحدودة الصنع لـ 150 قطعة من مجموعة Lo Scienziato.

تهدف علامة Panerai أن تكون السبّاقة في عالم الساعات بتصميمها لقطع من شأنها أن تبقى خالدة من جهة الشكل والمضمون. تتمتّع هذه الساعة بخصائص تكنولوجية وشكلية مميزة جداً، فهذه الساعة مصنوعة من التيتانيوم، المادة المضاضة للحساسية والتآكل والأخف وزناً من الفولاذ بنسبة 40%. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الساعة بكستك من جلد التمساح وبلون فحم الانثراسيت اللون الذي يتماشى تماماً مع التيتانيوم ويجعل من هذه الساعة تحفة فنية خالدة.

(تعرفي على جديد علامة Cartier في معرض SIHH)إن الخفة إذاً هو أكثر ما تتميز به هذه الساعة التي تذهلنا بدقة تصميمها الذي يحتوي على تفاصيل فنية مذهلة!

برزت هذه الساعة في صالون جنيف للساعات الفاخرة SIHH ولقيت إعجاباً واسعاً! هل ستجرّبينها؟

إقرأي المزيد:تعرفي على أجمل موديلات ساعات جيجير لوكلتر من معرض SIHH!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية