النسكافيه في صبغات الشعر الطبيعية

تلجأ معظم النساء عندما تبلغ عمراً معيّناً إلى استخدام صبغات الشعر وذلك لإخفاء الخصل البيضاء أو لتغيير اللوك، إلّا أنه أحياناً وبسبب المواد الكيميائية التي تحتويها هذه الصبغات تتعرّض النساء الى الكثير من أنواع الحساسية التي تؤذي فروة الرأس، لذلك تقدم لك ياسمينة الحل الطّبيعي للحصول على شعر مفعم بالحيوية وعلى لون مثالي وجميل. لذا إن كنت تبحثين عن خلطات تمنحك شعراً بنيّاً جميلاً، مع فروة رأس صحية لا شائبة فيها، إبقي بعيدة عن المواد المؤذية واستخدمي النسكافيه لتتألّقي بإطلالة طبيعية!

ias

للحصول على شعر بني داكن ولمّاع بطريقة طبيعية وسهلة، ما عليك سوى مزج ملعقتين كبيرتين من النسكافيه مع أخرى صغيرة من الكركم وكوب متوسّط الحجم من زيت الزيتون، ثمّ أضيفي ملعقتين كبيرتين من بودرة الكاكاو المسؤولة عن منحك اللون البني الداكن و3 ملاعق من زيت السّمسم لترطيب فروة الرأس وتغذية البصيلات إضافة إلى علبتين من الأكسيجين. طبّقي المكوّنات على شعرك واتركي الصبغة من 4 إلى 6 ساعات بحسب الحاجة. اغسلي شعرك جيداً وستحصلين على إطلالة طبيعية وجذّابة تسحر كل من حولك.

أمورٌ تُمنع عليك خلال صبغ الشعر في المنزل

أما لو أردت التمتّع بشعر كستنائي فاتح فالنسكافيه مع العسل والكركم سيفي أيضاً بالغرض. لذلك ننصحك بمزج 3 ملاعق كبيرة من النسكافيه مع نصف كوب بحجم متوسّط من زيت الزيتون، ضعي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من الكركم و3 ملاعق كبيرة من العسل، وأضيفي 3 علب من بيروكسيد الاعشاب 2 منهم 9% وواحد 6%. إمزجي المكوّنات جيّداً وطبّقي الصبغة على شعرك لمدة 7 ساعات تقريباً، أغسلي فروة رأسك جيّداً وستحصلين على شعر كستنائي لمّاع يشع جمالاّ وجاذبية.

أنواع أطعمة تعيد الحيويّة إلى شعركالى ذلك، ننصحك بتطبيق هذه الخلطات على شعرك وهو نظيف وذلك لتحصلي على النتيجة المطلوبة بوقت أقل، كما عليك أن تطبّقي ماسكات الزّيت للمحافظة على الترطيب اللازم لفروة صحية مفعمة بالحيوية واللمعان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية