إكتشفي موضة الأكسسوارات المقبلة التي ستعتمدينها في شتاء 2019!

يبدأ اليوم أسبوع الموضة اللندنيّ ولكن وقبل الانتقال إلى العاصمة البريطانيّة لمتابعة عروض الأزياء هناك، لا بدّ من التوقّف قليلاً عند أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2019 الذي نقلنا لكِ عروض أزيائه على ياسمينة وذلك كي نكشف لكِ في ما يلي أبرز الأكسسوارات التي لفتتنا على منصّات عروض الأزياء هذه.

ias

باختصار، يمكن القول أنّ المجوهرات الكبيرة والملفتة سيكون لها حضوراً قويّاً في الشتاء القادم وإن كنتِ تريدين أن تكتشفي أبرز الأكسسوارات والمجوهرات التي ستعتمدنيها في شتاء 2019، فما عليكِ سوى متابعتنا في ما يلي!

الأقراط المرصّعة الكريستاليّة والمتدليّة!

الاقراط المرصعة والكرستالية المتدلية

إعلمي جيّداً أنّ التركيز في الشتاء القادم يجب أن يكون على الأقراط أكثر من غيرها من المجوهرات فهي التي رأيناها تسيطر. إعلمي أيضاً أنّه كلما كانت أقراطك متدليّة وكبيرة ومرصّعة كلّما عكست الموضة الرائجة وهذا ما رأيناه في عرض أزياء توم فورد.

القبّعات والمزيد منها ولكن بأشكال غريبة!

القبعة الصوفية التي تغطي الراس بالكامل او قبعة الفيدورا مع الشال تحتها

بعدما أن شكّلت قبّعة البيريه الموضة الأبرز هذا الشتاء أي في شتاء 2018، ها هي دور الأزياء العالميّة والماركات تقدّم لنا تصميماً جديداً لما ستكون عليه القبّعة في الشتاء القادم. مع كالفن كلاين، رأينا القبعة الصوفية التي تغطي الرأس بالكامل والتي تذكّرنا بقبّعة الثلج أما مع مارك جايكوبز فرأينا عودة لقبّعة الفيدورا إنما بطريقة تنسيق مختلفة إذ أتت فوق شال مشدود حول الوجه ويغطي الرأس بالكامل.

القماش المقطّع يسيطر على الأكسسوارات!

القبعة بنقشتي النمر والقماش المقطع والشال المقطع

على الرغم من أنّ هذا القماش المقطّع بالمربعات والذي يعكس موضة الـ Plaid لم يغب حتى الآن عن عالم الموضة حيث سيطر هذا الشتاء على الأزياء، رأيناه في مجموعات شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ يزيّن الأكسسوارات فتوقّعي إذاً عودة للشال المقطع الذي يذكرنا بشالات بربري وهذا ما رأيناه في عرض مايكل كورس الذي قدّم أيضاً قبّعة رعاة البقر بهذه النقشة ممزوجة مع نقشة النمر.

أقراط الـ Hoops المرصعة والكبيرة!

الاقراط المرصعة المدورة Hoops

كانت أقراط الـ Hoops المدوّرة قد عادت إلى الواجهة من جديد الموسم الماضي ولكن رأيناها بشكلٍ عاديّ وبسيط أما في عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركيّ، فقد أتت مرصّعة وفخمة وهذا ما رأيناه مع أوسكار دي لا رانتا وتوم فورد حيث قدّم الأوّل هذه الأقراط بشكلٍ مختلفٍ في كلّ أذن ما يؤكّد أيضاً أنّ موضة الأقراط الغير متطابقة لا تزال موجودة.

القلادة الطويلة أو الشال على شكل العقدة!

القلادة باسلوب الـ Medaille او شال العقدة

أكسسوارات برزت في الماضي وتعود اليوم كي تكون نقطة يمكن أن ترتكزي عليها كي تعتمدي إطلالة منسّقة مع أكسسوارات رائجة. فالشال على شكل العقدة موضة عادت على ما يبدو كما أنّ القلادة بأسلوب الـ Medaille والتي برزت الصيف الماضي تبرز مجدداً في مجموعات شتاء 2019 مع توري بورتش تحديداً وكأكسسوار يمكن أن تزيّني به الكنزات الصوفية بالياقة العالية.

الأقراط الطويلة جداً جداً!

الاقراط الطويلة المتدلية بالشراريب او التي تغطي الاذن بالكامل

لسنا نتكلّم عن أيّ أقراط متدليّة إنما تلك بأسلوب الثريا والطويلة جداً والتي تأتي إما مزيّنة بالشراريب كما رأيناها مع Zadig et Voltaire أو بأسلوب أقراط الأذن Ear Cuff التي وعلى ما يبدو تعود هذا الشتاء ولكن بأسلوبٍ تكون فيه متدليّة ومصنوعة من اللؤلؤ كما رأيناها مع Prabal Gurung.

إقرأي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية