Yasmina

اكتشفي نقطة القوة لديك بحسب برجك

ما هي نقطة القوة لديك بحسب برجك؟

لكل امرأة نقطة قوتها التي تميزها وتسمح لها بالنجاح، إما في محيط عملها أو على الصعيد العاطفي والاجتماعي، والتفوق والتطور.

وتختلف نقطة القوة هذه بحسب مولودة كل برج.

فتعرفي مع ياسمينة الى نقطة القوة لديك بحسب برجك

اختبري نفسك: ما هي نقطة القوة لديك؟

برج الحمل

لعل نقطة القوة لدى مولودة برج الحمل تكمن في حشريتها الدائمة لمعرفة المزيد وتعلم الامور الجديدة، فضلاً عن حسها الكبير بخوض المغامرات والتجارب المثيرة، البعيدة عن المألوف والروتين.

وهذا ما يغني ثقافتها وروحها ويسمح لها بالتطور الاجتماعي والنفسي والاجتماعي، علماً أنها إنسانة حساسة جداً.

برج الثور

تتمتع مولودة برج الثور بعنادها الشديد وتصميمها على تحقيق مشاريعها العديدة، وهذا ما يسمح لها بالنجاح وتحقيق أهدافها، مهما بدت مستحيلة أو صعبة.

فهي قادرة، بشخصيتها المميزة والذكية، على الوصول الى تحقيق أحلامها، خصوصاً أنها شخص ذات إرادة قوية ويمكن الاعتماد عليها في أي شيء.

برج الجوزاء

من المعروف أن مولودة برج الجوزاء هي إنسانة ذات حشرية كبيرة، تحب معرفة ما يجري من حولها، بالتفاصيل المملة.

إلاّ أن نقطة القوة لديها الحقيقة تكمن في قدرتها على التأقلم في أي محيط تنخرط به، مهما بدا غريباً أو صعباً، فهي دائماً على قدر التحدي الذي تدخله، خصوصاً أنها تكره الفشل أو الانسحاب.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك شخص عاطفي إلى أقصى الحدود، تتصرفين وفقاً لما يمليه عليك قلبك ومشاعرك، بعيداً من تحكيم العقل.

وهذا الحب اللا محدود تجاه الآخرين، الذي غالباً ما تقدمينه، على حساب مصلحتك الشخصية، يشكل نقطة القوة لديك، خصوصاً أنك تتمكنين من تأسيس علاقات لمدى الحياة.

برج الأسد

تتميز مولودة هذا البرج بالطاقة الايجابية الدائمة التي تتحلّى بها، مهما كانت الصعوبات أو المشاكل التي تواجهها، خصوصاً أن نقطة القوة لديها تكمن في قدرتها على إقناع الآخرين بما تريده، وبسهولة شديدة، فهي تملك هذا التأثير المميز على محيطها.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن نقطة القوة لديها تكمن في حشريتها الشديدة لمعرفة التفاصيل الكاملة حول الآخرين أو الأحداث، وبالتالي بحثها الدائم عن المعرفة والحقيقة يسمح لها بالتفوق في محيطها، علماً أنها إنسانة متواضعة جداً وعملية الى أقصى الحدود.

برج الميزان

تميل مولودة برج الميزان الى حبها الشديد بالسلام، بعيداً من المشاكل أو الخلافات، فهي تسعى جاهدة الى تحقيق توافق بين الجميع، علماً أنها شخص قادر على استيعاب الآخرين والتأقلم مع مختلف الطباع والشخصيات. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الميزان الحسنة)

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية قوية، يملؤها الشغف والعاطفة والقدرة على الشعور بالاخرين. علماً أن نقطة القوة لديك تكمن في حدسك القوي والشديد تجاه الآخرين والأحداث، والذي غالباً ما يساعدك في تحديد خياراتك واتخاذ القرارات الشخصية والمهنية المهمة في حياتك.

برج القوس

تتمتع مولودة هذا البرج بالايجابية الدائمة في الحياة، مهما اشتدت عليها الصعوبات أو المشكلات، خصوصاً أنها تتمتع بقدرة هائلة وعالية على النهوض مجدداً بعد أي مشكلة أو انتكاسة ولملمة حياتها والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل، بإصرار قوي وشديد.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فإن نقطة القوة لديها تكمن في كونها عملية جداً، وطموحة، ما يسمح لها بالعمل جاهدة، والسعي الدؤوب لتحقيق أهدافها، مهما بلغت.

كما أنها صادقة جداً وشفافة، تحب العمل بنظام ووضوح، بعيداً من التلاعب بالآخرين أو الأحداث، وهذا ما ينعكس دائماً خيراً عليها.

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بكونها اجتماعية الى أقصى الحدود، قادرة على خلق الصداقات بسرعة وسهولة، إلاّ أن نقطة القوة الحقيقية لديها هي عدم القدرة على توقف تصرفاتها وبالتالي تتمتع بغموض دائم، خصوصاً في حياتها العاطفية.

برج الحوت

لعل نقطة القوة لدى مولودة برج الحوت تكمن في كونها إنسانة بعيدة كل البعد عن الأنانية، وقدرتها على التأقلم في أي محيط تنخرط به، وتكوين الصداقات بسرعة وسهولة، ما يسمح لها بأن تكون اجتماعية الى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي امرأة أنت في التاريخ بحسب برجك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر