اكتشفي هذه الحيل المميزة لتزيين زوايا الصالون في منزلك

حيل مميزة لتزيين زوايا الصالون في منزلك.. فما هي؟

صحيح أن الصالون من الغرف الأقل استعمالاً في المنزل، إلاّ أن حرصك الدائم على ترتيبه ومدّه بأفخم وأفخر الأثاث، نظراً لارتباطه بالمناسبات الرسمية والمهمة في الحياة العائلية، يجعلك تهتمين بكل تفاصيل تزيين الصالون.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الأفكار والحيل المميزة التي يمكنك من خلالها تزيين زوايا الصالون في منزلك.

اختبري نفسك: كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

المدفأة

المدفأة

يمكنك دائماً وضع المدفأة في زاوية الصالون، فتكونين استفدت من المساحات الصغيرة في المكان وأضفت شيئاً من الفخامة والثراء على صالونك في آن.

ويمكنك تصميم المدفأة من الرخام بأشكال مختلفة مراعية التصاميم المودرن أو الكلاسيك، مع مجموعة من الإكسسوارات التي يمكن أن تزيّنها من أعلى.

النباتات

النباتات

ننصحك دائما، يا عزيزتي، بتزيين كل غرف المنزل لديك بالنباتات، لما لهذا من فوائد جمالية.

وبالتالي، فإن وضعك للنباتات في زوايا الصالون في منزلك سيساعدك على إضفاء شيء من الحياة والجمال للمكان، فضلاً عن السماح لإدخال الإضاءة المناسبة وإعطاء الصالون بعداً جمالياً وفخماً، كما تريدينه،  بحسب اختيارك لنوعية هذه النباتات. (تعرفي مع ياسمينة على هذه النصائح المهمة لاختيار السرير في غرفة نومك)

الطاولة الجانبية

الطاولة الجانبية

تعتبر الطاولة الجانبية من القطع الأساسية والضرورية في الصالون في منزلك، خصوصاً عند وضعها في الزاوية، فهي تسمح بإضفاء لمسة جمالية وشيء من الأناقة والفخامة الى الغرفة.

وينصح بوضع قطع الإكسسوارات الأنيقة عليها لزيادة طابع الأناقة والرقي على الغرفة.

القطع الفنية والإكسسوارات

القطع الفنية والإكسسوارات

يمكنك دائماً اللجوء إلى مختلف أشكال الإكسسوارات المتنوعة والمبتكرة لتزيين الصالون في منزلك، خصوصاً وضع القطع الفنية أو المزهريات الخزفية التي تسمح بإضفاء إطلالة جذابة الى الغرفة مع شيء من البعد الفني الراقي الذي يسمح بزيادة فخامة وأناقة المكان.

اقرئي المزيد:تعرفي على هذه الحيل البسيطة لإعادة تصميم منزلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية