Yasmina

اكتشفي 5 أسرار ماكياج من أجمل نساء بريطانيا

اكتشفي 5 أسرار ماكياج من أجمل نساء بريطانيا

نخبرك اليوم عن 5 أسرار ماكياج من أجمل نساء بريطانيا فهؤلاء استطعن أن يحققن بجمالهنّ وتألقهنّ جماهيرية كبيرة، وعكسن صورة المرأة الإنكليزية الاستثنائية القادرة دوماً على أن يكون لها توقيعها الخاص من دون تقليد أحد. فبعدما جلنا على مطاعم لندن، وتعرّفنا على النشاطات المرحة وغير الاعتيادية فيها، حان وقت تسليط الضوء على نجمات مدينة الضباب، ومعرفة أسرار ماكياجهن!

مكياج العيون القوي مع كارا ديليفين

رغم أنّها معروفة بحواجبها الكثيفة التي تحوّلت إلى بصمة جمال، إلا أنّ كارا ديليفين تولي أهمية كبيرة لمكياج عينيها، وتعتبر أنّ لا تحب المرحلة الرمادية في مكياج العينين، فإمّا تعتمده قوياً جداً مع تدرجات قوية، أو تفضّل أن تترك عينيها من دون أي مستحضر مكياج. وهنا نذكرك كيف تغيرت حواجب النجمات عبر السنوات.

كمية محدودة من البلاش مع إيما واتسون

مكياج إيما واتسون
مكياج إيما واتسون

النجمة الإنكليزية الناعمة إيما واتسون أكّدت في أكثر من لقاء لها أنّها لا تكثر من كمية أحمر الخدود على بشرتها، لأنّها تجد أنّ المبالغة يحول وجه المرأة إلى ما يشبه المهرّج، ومن الضروري دوماً الاعتدال في استعمال المستحضر، وإلا فهو قادر على إفساد إطلالة المكياج بشكل كامل، بحسب ما قالته النجمة التي تغيّرت كثيراً إطلالاتها عر مر السنوات.

تحديد الشفاه الخطوة الأساسية في مكياج كاثرين زيتا جونز

مكياج كاثرين زيتا جونز
مكياج كاثرين زيتا جونز

لا يمكن أن يغيب قلم تحديد الشفاه عن مكياج كاثرين زيتا جونز، فنجمة فيلم زورو التي تخطف الانتباه والأضواء أينما حلّت، تستبعد تماماً وضع أحمر الشفاه من دون قلم يحدده، لأنّها تعتبر هذه الخطوة معززة لجمال الشفاه، ويمكنها أن تحل مكان أحمر الشفاه. وهنا نذكرك بما لا تعرفينه عن قلم تحديد الشفاه.

كثافة الرموش مع كيت وينسلت

مكياج كيت وينسلت
مكياج كيت وينسلت

من المعروف أنّ كيت وينسلت هي ليست من النجمات اللواتي يبالغن في المكياج، وهي من اللواتي يرفضن عمليات التجميل، ولعلّ العنصر الأبرز في مكياجها غالباً ما يكون مرتكزاً بصورة أساسيّة على الرموش الكثيفة، مما يؤكد ما قالته مرّة أنّ الماسكارا الجيّدة هي المستحضر الأهم في حقيبة مكياجها، التي من المستحيل أن تفارقها أينما ذهبت.

التحضير المثالي للمكياج من ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل
مكياج ميغان ماركل

من المعروف أنّ ميغان ماركل تولي أهمية كبيرة للعناية ببشرتها، ولا تتجاهل أي خطوة، وتتضاعف هذه العناية عند وضع المكياج، لذا خبراء التجميل المقربون منها يؤكدون أنّ تعمل على تحضير بشرتها بدقة من خلال استخدام الزيوت والكريمات والسيروم لضمان إطلالة المكياج الناجحة.

والإطلالة الأحدث لميغان كانت خلال حفل تعميد طفلها برفقة الأمير هاري والتي أظهرت حبّهما الكبير.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر