من هي اكثر الابراج شهوانية؟ تعرفي عليها

ان كنت تبحثين عن اكثر الابراج شهوانية لتكتشفي ان كان برج شريكك ينتمي اليه، ياسمينة ستعرفك عليها لتعرفي طريقة التعامل معه وتحسين علاقتكما.

ias

1- برج العقرب:

ان مواليد برج العقرب تعتبر الافضل في العلاقات الحميمة، فهو يتمتع بشخصية مرحة مفعمة بالحيوية وهو على استعداد لتجربة الامور الجديدة في السرير وهو يسعى لان يبادله الشريك المشاعر ويظهر له الاهتمام. مولود برج العقرب يعتبر ان العلاقة الحميمة هي الطريقة الانسب للتعبير عن الحب للشريك وصدق مشاعره.

2- برج القوس:

مواليد برج القوس يتمتعون بشخصية محبة للمغامرة، ليجعل يومه مفعماً بالحيوية بعيداً من الروتين اليومي, وهذا ايضاً ما يميز شخصيته الشهوانية التي تبحث عن المغامرة في العلاقات العاطفية وهو لا يتسطيع الالتزام والارتباط بشكل جدي.

3- برج الحوت:

ان العاطفة الجياشة تميز العلاقة الحميمة مع مولود برج الحوت، ويميل نحو التعبير عن الحب بطريقة دائمة مع مقاربات رومانسية تختلف عن غيره من المواليد. فشريك مولود برج الحوت غالباً ما يشعر بحبه الشديد وهو يغمره بالحنان والمشاعر القوية.

4- برج الاسد:

ان مولود برج الاسد هو من المواليد الذي يحبون المديح في العلاقة الحميمة، وهو يحب ان يعبر عن مشاعره خلال العلاقة وهو بارع في ان يضمن حب الشريك الى الابد.

5- برج الحمل:

ان مولود برج الحمل هو من الابراج المغامرة في العلاقة الحميمة، وهو يعمل على تغيير مقارباته لبعض الامور من اجل ان يكون لشريك الآخر سعيداً، وهو مستعد لتجربة اي شيء يمكن ان يرضي الشريك الآخر.

إذاً، هذه بالتسلسل الابراج الاكثر شهوانية وننصحك ايضاَ بان تتعرفي على اكثر الابراج حسداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية