من هي اكثر الابراج حسدا؟

ان كنت تبحثين عن اكثر الابراج حسدا خصوصا إذا كنت تعتبرين ان احد المقربين منك يتمتع بشخصية غيورة، ف من الضروري ان تتعرفي مع ياسمينة على هذه الابراج.

ias

1- برج الحمل:

ان مولود برج الحمل الحسد لديه هو على المظاهر الخارجية، فهو ينظر بغيرة الى جمال الآخرين ويتضايق من مظهرهم المرتب. فهو من الابراج التي تسعى لان تكون الافضل ولا تحبذ ان تشاهد الآخرين افضل منها. وهي تعتبر من ابرز صفات مولود برج الحمل.

2- برج السرطان:

ان مولود برج السرطان يحسد الآخرين على كل ما يملكونه وهو لا ينظر الى الامور التي يملكها، بل هو يريد دائماً الحصول على ما يملكه غيره على الرغم من انه يتمتع بشخصية عاطفية تتسم بالحنان،

3- برج العقرب:

ان مولود برج العقرب غيور بطبعه، فهو من اكثر الابراج حسداً، وهو يشعر بحزن شديد وتتملكه حالة من الغضب الشديد في حال حصول الآخرين على اشياء يتمنى هو الحصول عليها ما يمكن ان يتسبب في ايذاء الآخرين.

4- برج الحوت:

ان من صفات مولود برج الحوت البارز هو الحسد والغيرة، بحيث لا يحبذ رؤية اي شخص سعيد او متماسك ومتضامن مع الآخر، فهو يحب ان يكون محط الاهتمام دون من حولله.

اذاً، هذه هذه الابراج الاكثر حسداً لتنتبهي منها وتحمي نفسك من الضرر الذي يمكن ان يلحق بك، واكتشفي الآن اكثر الابراج جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية