اكثر رياضة تحرق سعرات حرارية وتعيد اليك جسمك الرشيق

اكثر رياضة تحرق سعرات حرارية

ان البحث عن اكثر رياضة تحرق سعرات حرارية هو من الامور الاساسية في روتينك اليومي من اجل التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ركوب الدراجة:

هي من انواع الرياضة الممتعة التي تجعلك تستمتعين بوقتك وهي تساعك عل حرق حوالي 850 سعرة حرارية خلال ساعة واحدة، خصوصاً في حل قمت بممارستها على المرتفعات، وننصحك يممارستها على الاقل ثلاث مرات في الاسبوع.

2- السباحة:

ان السباحة هي من افضل انواع الرياضة التي تساعدك على حرق بين 700 الى 800 سعرة حرارية، خلال الساعة الواحدة، وهي تمنحك اللياقة والمرونة التي تحتاجينها في جسمك.

3- المشي:

ان ممارسة رياضة المشي هو من افضل انواع الرياضة التي يمكنك ان تمارسيها يومياً لمدة 30 دقيقة لتتمكني من حرق السعرات الحرارية واستعادة رشاقتك. وهي تساعدك على حرق حوالي 600 سعرة حرارية في الساعة الواحدة..

4- الزومبا:

ان ممارسة رياضة الزومبا اصبح متعارف عليه حول العالم بفضل قدرته على مساعدتك على حرق الدهون الى جانب قدرتها على تنفيس الطاقة السلبية في داخلك. وهي تساعدك على حرق حوالي 900 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

5- الايروبيكس:

ان ممارسة الايروبيكس في النوادي الرياضية يعتبر ايضاً من الرياضات التي تساعدك على حرق الدهون بسرعة الى جانب قدرتها على شد الجسم وتحفيز تدفق الدم في الجسم ومده بالنشاط والحيوية التي تحتاجين اليها خلال اليوم.

إذاً، هذه هي انواع الرياضات التي تساعدك على حرق الدهون بسرعة، ولكن من الضروري مع هذه التمارين ان تحرصي على اتباع نظام غذائي صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية