Yasmina

أكثر فستان سيطر على انستغرام عام 2018 وماركته لم تدركينها من قبل

فستان Vampire's wife يسيطر على انستغرام واطلالات النجمات

إذا استرجعنا أبرز صيحات الموضة هذا العام أي 2018، تأتي الكشاكش لتكون من بين أهمّها ولكن ليس أيّ كشاكش أي ليس تلك الكبيرة التي تعكس موضة الـ Ruffles إنما الصغيرة المعروفة بالـ Frills هي التي سيطرت وشكّلت تفصيلاً بارزاً في أزياء 2018 أكنّا نتكلّم عن الفساتين أو القمصان وتحديداً القمصان الكلاسيكيّة.

ولكن وبما أنّ انستغرام هو التطبيق الأهمّ اليوم والتي نستوحي منه ونكتشف من خلاله أجدد صيحات الموضة، اخترت أن أسلّط الضوء على ماركة فستان رأيتها تتصدّر انستغرام إذ كان هذا الفستان الموقّع من هذه الماركة تحديداً خيار النجمات الأوّل هذا العام.

تعرفي على ماركة Vampire's wife

إنّني أتكلّم عن Vampire’s wife والفستان المزيّن بالكشاكش الصغيرة على الأكمام وأسفل الفستان والذي ارتدته العديد من النجمات والذي حضر أيضاً فس حفل الزفاف الملكي لميغان ماركل والأمير وليام وكذلك في مناسبات النجمات التلفزيونيّة وعلى السجادة الحمراء وشوارع الموضة كذلك الأمر.

من جنيفر آينستون وكيرا نايتلي وصولاً إلى أليكسا تشونع ولياندرا ميدين، رأينا هذا الفستان مسيطراً بأقمشته المختلفة ونقشاته العدّة.

فستان Vampire's wife يسيطر على انستغرام

فمن قماشه المطبّع وحتى الميتاليكيّ وأيضاً المخمليّ وصولاً إلى القماش المقطع بالمربعات بنقشة الـ Plaid والمزيّن بالترتر أو حتى المنقّط، رأينا هذا الفستان مسيطراً.

ولكن ورغم ذلك، يبقى الأهمّ أن نقول لكِ أنّ هذه القصّة رائجة ومستمرّة وأنّ الأعياد واحتفالات السنة الجديدة مناسبة ملائمة لارتداء هذا الفستان.

النجمات ومنهن جنيفر اينستون يرتدين فستان Vampire's wife

لذا، إن ارتأيتِ ارتدائه، إحرصي أن ترتدينه تحت المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة أي المعطف الرجاليّ الرائج هذا الموسم واختاريه بلونٍ مختلف عن الفستان أو اختاري معطف الترنش ولكن الميتاليكيّ أو المعطف بقصّة الروب أي مع حزام الكيمونو بالقماش.

كذلك، لا تتردّدي في تنسيقه مع الأحذية طويلة الساق، الذي يصل طولها فوق حدّ الركبة أو مع حذاء رعاة البقر Cow Boy أو بأسلوب الـ Western والذي يعتبر أكثر حذاء رائج هذا الشتاء.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيقه مع حذاء الرانجر بالشرائط Combat لإطلالة Edgy حيث تنسّقين الفستان تحت سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو تحت سترة الدبّ Teddy Jacket أو السترة المزيّنة بالفرو Shearling.

إقرأي المزيد: ملابس اشتريتها بسبب انستغرام ولكنّها غيّرت الكثير في إطلالتي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر