اكسبو 2020 واهم المعلومات عنه

اكسبو 2020 واهم المعلومات عنه

لا شك ان اكسبو 2020 هو الحدث المنتظر في الامارات والذي تتوالى الاخبار عنه والتحضيرات له، وما هو الا برهان على قدرة دولة الامارات على نجاحها الاستثنائي. الحدث الذي تم الاعلان عنه في العام 2013 سيكون بانتظارك في العام المقبل!

ias

من المتوقع أن يستقطب اكسبو دبي نحو 25 مليون زيارة من داخل الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة والعالم، كما سيشارك في الحدث الضخم أكثر من 190 دولة سيكون لكل منها جناحها الخاص. ويمكن اعتباره بوابة للأسواق الناشئة في العالم، ومنصة لتحفيز الإبداع والابتكار والتعاون على المستوى العالمي، من خلال شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

أحدث النشاطات عنه

  • تمت ازاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020"بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وخلال المناسبة عرض فيلم يحكي قصة الشخصيات الرمزية الأساسية للحدث المنتظر في أكتوبر/تشرين الأول 2020، والذي سيستمر على مدار ستة أشهر كاملة.
  • تمّ الاعلان اول هذا الشهر ان حسين الجسمي سيكون سفيراً لإكسبو دبي 2020 ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم هذا الحدث، حيث من المتوقع أن يعمل الجسمي على تعزيز انتشار رسائل اكسبو دبي 2020.
  • تم ادخال الأوبرا في مناهج دبي التعليمية بدعم من اكسبو 2020، حيث تم الاعلان عن برنامج تعليمي لطلاب المدارس في الإمارات، يُوظف الموسيقى والغناء في تجربة تعليمية تفاعلية وممتعة. وسيشمل برنامج أوبرا الوصل وهي أول أوبرا اماراتية بتقنيات عالمية مكونات فنية عدة، مثل السرد القصصي والموسيقى الكلاسيكية والتأليف الموسيقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية