الآيلاينر الأبيض يعود إلى صيحات ماكياج صيف 2013

رغم أنّ الآيلاينر هو من مستحضرات الماكياج الحاضرة دوماً في كافة المواسم، ورغم انّه لا يغيب عن صيحات الماكياج مع كل التغييرات التي تطرأ، إلا أنّ اللون تغيّر هذه المرّة، فأتى الآيلاينر الأبيض ليأخذ حيزاً كبيراً من الموضة، وليضع نظيره الأسود في المرتبة الثانية. 

ias

 

                        أتقني كيفية وضع الآيلاينر باحتراف

 

ظهر الآيلاينر الأبيض في أسابيع الموضة العالمية، لا سيّما مع عرض مارك جايكوبز وموسكينو لربيع وصيف 2013، حيث تمّ وضع ظلال العيون الأبيض كأساس للماكياج، من ثمّ إضافة خط ممدود من الآيلاينر الأبيض، الذي يكتمل مع الماسكارا السوداء. ولا شكّ أنّ هذه الصيحة اتت مناسبة لألوان ملابس الصيف المشرقة، وللإطلالة العفويّة الطبيعيّة التي تتناسب وهذا الموسم من السنة. 

 

                أحصلي في دقائق على رسمة الآيلاينر الفرنسي

 

يعتبر الآيلاينر الأبيض خياراً مثالياً لصاحبات العيون الصغيرة، فالأبيض يكبّر العينين، ويمنحهما المدى المطلوب، بعكس اللون الأسود الذي قد يحدد العينين بطريقة غير محبّذة(نصائح ماكياج لصاحبات العيون الصغيرة)؛ وللأبيض قوانينه حيث لا يستعمل إلا مع الظلال الفاتحة، لذا عليك استعمال الأبيض أو البيج أو الزهري لتتقنين الماكياج المميّز. ويمكنك استعمال الآيلاينر الأبيض داخل الجفن، أو فوق الجفن العلوي، وغالباً ما يتطلّب أحمر الشفاه الخفيف والبشرة المشرقة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية