الأحذية البرّاقة، لإطلالة ملفتة ومميّزة...

تستعدّين للعيد وليلة رأس السنة تحديداً؟ لا تتردّدي في اختيار الأحذية البراقة، هذهالأحذية التي ستضفي حتماً لمسة مميّزة على مظهرك الخارجيّ وتجعل من إطلالتك مشّعة وملفتة، ففي ما يلي، مجموعة من أجمل الأحذية البراقة بموضة الميتاليك والـ Sequin، اختارتها لكِ ياسمينة من أبرز الماركات العالميذة ويمكنكِ أن تجديها لدى متاجر Boutique1 ولكن كيف ترتدين هذه الأحذية ومع أيّة ملابس تنسّقينها؟

ias

 

1- إذا كان الحذاء بكعبٍ عالٍ، ارتديه مع الفساتين الضيّقة القصيرة واختاريها بألوان أساسيّة كالأسود أو البيج أو الذهبي واحرصي على أن يكون الحذاء إما بلون الأسود ومزيّن بالباييت أو بلوني الذهبي أو الفضي بموضة الميتاليك أو الـ Sequin ولا تكثري من وضع الأكسسوارات، فاختاري إما الأقراط الطويلة أو القلادة التي تطوّق الرقبة وبالنسبة إلى الحقيبة المناسبة، يبقى الكلاتش هو الأفضل لهذه الإطلالة.

 

2- إذا اخترتِ أن يكون الحذاء بأسلوب الـ Demi boot أي الذي يصل حدّ الكاحل وبموضة الميتاليك، ارتديه مع السراويل الميتاليكيّة أو الجينز أو السروال الجلديّ الأسود ومن المميّز أيضاً أن تختاري قصّة السروال بشكلالشروال أو الـ Harem Pants وأن ترتدي مع هذه السراويل القمصان الحريريّة الناعمة حيث تضعينها إما فوق السراويل مع قلادة طويلة أو تحت السراويل مع أحزمة مميّزة، على أن تختاري الحقيبة بشكل كلاتش بقياس كبير أو حقيبة كتف مع سلاسل حديدية.

 

3- إذا اخترت الأحذية المسطحة كالباليرينا أو أحذية الـ Slippers او الـ Brogue أي الحذاء الرجالي، ارتديها مع الليغينغ الجلديّأو مع التنانير الجلديّة أوالفساتين الجلديّة وتألقي بأسلوب الروك أو أسلوب الـ Edgy وزيّني معصمك بالأساور وضعي الكثير من القلادات أو اختاريها ملفتة بموضة المسامير أو الـ studs.

 

شاركينا رأيكِ بموضة الأحذية البراقة وأطلعينا على الأسلوب الذي تفضّلين اعتماده مع الأحذية البراقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية