الأخوات كارداشيان يقتحمن عالم مستحضرات التجميل!

إطلاق مستحضرات تجميل من عائلة كارداشيان

"نحن سعداء جداً بهذه الخطوة، ففي داخل كل فتاة هناك حلم يتمتثّل بقدرتها في إطلاق خط ماكياج معيّن خاص بها، يلبّي متطلبات جمالها ويزيدها سحراً" بهذه الجملة أعربن كل من كورتني،كلوي، وكيم كارداشيانعن سعادتهنّ بإطلاق مستحضرات تجميل من توقيعنّ، فلقد انشغلن في الفترة الأخيرة بتحضيرها، واخترن لها اسم  Khroma Beauty.

ias

تعطيك المجموعة "الكارداشيانيّة" قدراً من الرتحة والفخامة، وتحتوي رموشاً مستعارة، ماسكارا، وأقنعة للوجه، وهذا التعاون بين الأخوات وشركة BOLDFACE كان محط سرور للأخيرة، التي جاء على لسان أحد مدرائها أنّ هذا العمل المشترك هو مدعاة فخر لها. ولقد سعت الأخوات أن يتشاركن هذه المجموعة مع أكبر عدد ممكن من معجباتهنّ، ولهذا قررن أن تكون الأسعار مقبولة ومناسبة للميزانيّات العاديّة، وهذه المجموعة التي أبصرت النور ستكون في الأسواق الأميركيّة في أواخر العام، ومن المتوقّع أن يتسّع انتشارها حول العالم في بداية العام 2013. مع العلم أنّ هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، فلقد سبق لهنّ وأطلقن طلاءً للأظافر، ولكيم في الأسواق ثلاثة عطور.  

فبعد أن شغلن الصحافة العالميّة بجمالهنّ وأخبارهنّ الساخنة، حان الوقت لأن يظهرن شيئاً من مواهبهنّ المهنيّة، ألا توافقيننا الرأي؟ وهل أنت متحمسّة لتجربة أدوات ماكياج من صنع كورتني، كيم ، وكلوي كارداشيان؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية