الأميرة رجوة الحسين بإطلالة لافته في حفل اليوبيل الفضي من توقيع المصممة السعودية هُنيدة صيرفي

الأميرة رجوة الحسين بإطلالة لافته في حفل اليوبيل الفضي من توقيع المصممة السعودية هُنيدة صيرفي

مصدر الصورة: حساب rajwaofjordannews@

ظهرت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة لافتة في حفل اليوبيل الفضي، وذلك بتوقيع مصممة سعودية شهيرة سبق وأن تعاونت معها الأميرة رجوة في إطلالاتها.

ias

باللون الأحمر وبتصميم راقٍ يمزج بين تفاصيل التراث السعودي والأردني خطفت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الأنظار في احتفال اليوبيل الفضي لتسلم العرش بإطلالاتها الفريدة، ولك أن تلقي نظرة على إطلالات العائلة الملكية في الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي: أناقة وفخامة طاغية.

تفاصيل منتقاه بعناية وعمل يدوي متقن من دار HONAYDA

توجهت أنظار العالم بالأمس نحو الإحتفال الوطني المميز للمملكة الأردنية الهاشمية، الذي جاء بمناسبة “اليوبيل الفضي الخامس والعشرون” وبرز خلال الحدث اطلالات العائلة الملكية بملابس احتفالية مستوحاة من التقاليد والتراث الأردني، وبشكل مميز أطلت الأميرة رجوة الحسين بفستان من توقيع المصممة السعودية “هنيدة صيرفي”، التي برعت في دمج تراث وثقافة الأردن بلمسات سعودية بصورة معاصرة.

كان فستان الأميرة رجوة الحسين أشبه بلوحة فنية طغت فيها تفاصيل التطريز الأردني التراثي بشكل متناغم من دار HONAYDA، التي تعانت في تقديم هذه القطعة التي حملت معاني ودلالات رمزية مهمة، تعمقت في تقديمها المصممة والمديرة الإبداعية هنيدة صيرفي، والتي تمثلت في الإعتماد على ألوان العلم الأردني الأربعة: الأحمر، والأخضر، والأسود، والأبيض، وطغى اللون الأحمر الداكن ليعكس الأناقة الساحرة في رمزية مرتبطة بالسلالة الهاشمية وحب الوطن.

كما تميز تصميم الفستان المكون من قطعتين من قماش الجورجيت بتفاصيل التطريزات اليدوية الأردنية التقليدية، التي زينت التصميم بشكل استثنائي، حيث استغرق العمل عليه من قبل الحرفيات الأردنيات قرابة الـ 120 ساعة من العمل،وعكست التطريزات زخارف وأشكال هندسية على ياقة الفستان وعلى طول العباءة المنسدلة من الأكتاف.

جاءت هذه الإطلالة لتحمل في طياتها بشائر قدوم المولود الأول لولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله و الأميرة رجوة الحسين، حيث أعربت المصممة هنيدة صيرفي من خلال حسابها على منصة انستغرام عن شعورها بالفخر والسعادة لتصميم إطلال الأميرة رجوة الحسين، مؤكدة بأنها في دار HONAYDA لطالما تعمقو في تفاصيل التراث والثقافة، بشكل يُعزز ويُحاكي الماضي والحاضر والمستقبل.

يجدر الذكر أن تلك ليست هي المرّة الأولى التي تعتمد فيها الأميرة رجوة في إطلالتها على اللون الأحمر، لذا إليك بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين: أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية