الأميرة هيفاء بنت محمد تكشف تفاصيل أول وظيفة لها بعد عودتها إلى السعودية

مصدر الصورة: حساب الأميرة هيفاء بنت محمد على تويتر hmalsaud1@

كشفت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مساعد وزير السياحة تفاصيل أول وظيفة لها بعد عودتها من بريطانيا إلى المملكة، وذلك خلال حديثها في برنامج “وعد”. 

ias

خلال لقاء تلفزيوني مع الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مساعد وزير السياحة، سلطت الضوء عن الفروقات بين عمل المرأة السعودية في الماضي والحاضر، مستعرضة تجربتها الشخصية، اطلعي ايضًا على مجلة “ذا أتلانتك” الأمريكية تكشف تفاصيل خاصة من حياة ولي العهد. 

منذ أكثر من 10 سنوات  

شاركت الأميرة هيفاء عبر لقاءها التلفزيوني ذكريات عودتها للمملكة بعد أن عملت في إحدى البنوك ببريطانيا عام 2008، وقتها كانت قد أبلغت مديرها برغبتها بالعودة لوطنها للعمل، ليكون رده أنهم بحاجتها ويرغبون بتطويرها، ولم ينصحها بالعودة للعمل لكونها ستعمل بشكل خفي في غرف خلفية بالبنك، وعلى الرغم من ذلك أصّرت الأميرة هيفاء على العودة والعمل. 

شعرت الأميرة هيفاء ببداية عملها بأن الأمور طبيعية ولا توجد أي مشاكل، إلى أن جاء اليوم الذي تمت فيه زيارة تفتشيه للبنك وتم إخفاء الموظفات في المخزن، لتشعر وقتها بالغرابة والإحراج من هذا الموقف، في ذلك الوقت لم تتخيل الأميرة هيفاء بأن تصبح اليوم امرأة سعودية تعمل في وزارة وترأس 902 موظف، اقرأي المزيد حول شخصيات سعودية بارزة دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية