الأناقة والتصوير في معرض واحد لـ"جورجيو أرماني"

ها إن المبدع جورجيو أرماني يعود الينا اليوم من خلال تنظيمه لمعرض فني للصور، حاملاً بصمة الاناقة والرقي والابداع، ويحمل عنوان The Beats and The Vanities, Larry Fink.

ias

وقد افتتح المعرض أبوابه، يوم الاربعاء الواقع في 29 آذار الحالي، مقدماً 125 صورة التُقطت بالأساس بالأبيض والأسود، علماً أن 54 صورة منها ظهرت في كتاب The Beats و 71 في كتاب The Vanities.

اختبري نفسك: هل أنت صديقة وفية؟

الأناقة والتصوير في معرض واحد لـ

علماً أن هاتين الفئتين من الصور ظهرتا سابقاً في العديد من المعارض العالمية الخاصة بفن التصوير، لكن لم يسبق أن عُرضت مجتمعةً، ما يجعل معرض The Beats and The Vanities, Larry Fink فرصة رائعة لاغناء الروح بالفن المميز والراقي.

ونظم المعرض في الطابق الأرضي من Armani/Silos، وهو عبارة عن متحف لتصاميم أرماني يتوسط مدينة ميلانو الإيطالية.

بدوره، شدد جورجيو أرماني على أهمية حضور هذا المعرض، معرباً عن سعادته لأنه تمكن من جلب أعمال الرائع لاري فينك الى ميلانو، معتبراً ان رغبة هذا الاخير في التقاط الخطوط والأشكال بهذه الدرجة من الانسيابية بمثابة مصدر وحي يستطيع أن يستند إليه كمصمّم. (اكتشفي مع ياسمينة هالة كاظم لـ"ياسمينة": أرفض العيش بتعاسة وأستحق السعادة

الأناقة والتصوير في معرض واحد لـ

ويعتبر لاري فينك، البالغ من العمر 76 سنة، من أهم المواهب في عالم التصوير الفوتوغرافي خصوصاً أن أعماله عُرضت في أهم المعارض والمتاحف في العالم.

وقد صرح قائلاً: أنا سعيد جداً بقرار جورجيو أرماني تنظيم هذا المعرض وجمع هذه الاعمال سوياً نظراً لقيمتها المجتمعة والمشتركة".

اقرئي المزيد:وُجدت لتتفوقي مع حدود تصل الى السماء وما بعدها!

الأناقة والتصوير في معرض واحد لـ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية