Yasmina

الأبيض موضة في الشتاء وليس الصيف فقط وهذه أبرز طرق تنسيقه!

ابرز الطرق لتنسيق الابيض في موسم الشتاء

تعتبرين أنّ الأبيض من ألوان الصيف فقط لا بل أنّه سيّدها ولم تعتقدي يوماً أنّه قد يصبح من ألوان الشتاء ولكن في الحقيقة إنه كذلك ففي شتاء 2019 تحديداً يبرز الأبيض كإحدى الألوان الرائجة وتحديداً الحذاء الأبيض وليس فقط في عالم الأزياء.

تأكيداً على ذلك، اخترت أن أظهر لكِ كيف أنّ الأبيض فعلاً يمكن أن يكون مميّزاً في إطلالة الشتاء وذلك من خلال عرض بعض الأزياء التي يمكن اختيارها بالأبيض.

السروال الابيض المقطع او الجينز الابيض

البداية مع السروال الرسمي أو الجينز الذي يمكن أن تختاريهما بالأبيض حيث من المفضّل أن يكون السروال الرسمي الأبيض مقطعاً أو مقلماً مع لونٍ آخر يمكن أن يكون الأسود أو الأحمر حيث ترتدين معه الكنزة البيضاء فيما ترتدين مع الجينز الأبيض الكنزات الصوفية بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني والأحذية بهذه الألوان أيضاً.

الفستان الماكسي الابيض او الاوفرول الابيض

ثانياً ومن أجل إطلالة حيويّة وأنيقة في الوقت ذاته، يمكنكِ اللجوء إلى الأوفرول الأبيض وتنسيقه مع شالٍ صوفيّ وحذاء كاحل بالألوان الأساسيّة أو يمكنكِ اللجوء إلى الفستان الصوفي الماكسي الأبيض أو اختيار تنورة ماكسي باللون الأبيض مع كنزة عادية ليكرا باللون الأبيض واللجوء إلى الأحزمة بألوانٍ أساسيّة أو بنقشة النمر.

الكنزة الصوفية البيضاء او سترة التويد البيضاء

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى السترة التويديّة البيضاء وذلك لإطلالة شتويّة مناسبة تعكس أسلوب الـ Lady Like حيث تنسّقين هذه السترة مع التنورة السوداء أو الميتاليكيّة. كذلك، يمكنكِ اختيار الكنزات الصوفية باللون الأبيض لا سيّما أنها من أبرز صيحات الموضة هذا الشتاء، حيث تنسّقينها إما مع الجينز أو الأسود أو حتى مع السروال أو التنورة باللون الأبيض ولكن حينها تختارين المعاطف بألوانٍ أساسية داكنة أو بنقشة النمر أو حتى بألوانٍ دافئة كالأحمر البرغندي أو الزيتيّ.

معطف الدب الابيض او البدلة الرسمية البيضاء

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار المعطف باللون الأبيض ولكن إحرصي أن يكون من الفرو أو بأسلوب فرو الدبّ Teddy Bear أو الجأي إلى البدلة الرسمية باللون الأبيض لإطلالة أنيقة في موسم الشتاء حيث تنسّقين فوقها سترة فرو أو معطف كلاسيكيّ بقصّة مينيماليّة باللون الأسود.

فستان الـ Slip on الحريري

أخيراً ولإطلالة أنيقة رسميّة في موسم الشتاء، يمكنكِ اللجوء إلى فستان الـ Slip on أي، ملابس اللانجري، بقماشه الحريريّة واختياره باللون الأبيض وتنسيق معطف أبيض فوقه واختيار الأحذية الكلاسيكيّة معه باللون الفضي أو من الترتر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني