الأحمر يسيطر على حملة مايكل كورس الاعلانية لربيع 2016

تطلق دور الأزياء حالياً حملاتها الإعلانية للموسم الجديد، موسم ربيع وصيف 2016 وكلّ علامة تختار موضوعاً معيناً أو فكرة ما تنبع منها صور هذه الحملة وعلى ما يبدو إنّ اللون الأحمر هو المسيطر الأكبر على صور حملة إعلان مايكل كورس لربيع 2016.

ias

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل، فيبدو أنّ موضوع الحملة هي الأناقة الترابية وإن لم يكن هذا الموضوع واضحاً كثيراً من خلال اللقطات التي عكست عارضة الأزياء في المعقد الخلفي من السيارة، هذه اللقطات التي تمّ أخذها بعدسة المصوّر الفوتوغرافيّ الشهير الذي تتعاون معه معظم دور الأزياء العالمية، ماريو تيستينو.

> "كنت أفكر بالتفاؤل التي تمليه السماء الزرقاء وكذلك بالغرب الأمريكي والنساء القويات والجذابات في آنٍ معاً"، قال مايكل كورس. "توازن هذه المجموعة بين النعومة الرومانسية وبين تصاميم الملابس الرجالية المسترخية بطريقةٍ براقةٍ طبيعية."

إذاً ومن كلام كورس نفهم أنّ هذه المجموعة تحاكي المرأة القوية والجذّابة ولكن الناعمة في الوقت ذاته وهذا الأسلوب نراه ليس فقط في الصور إنما أيضاً من خلال الأزياء التي عكستها هذه الصور وتحديداً الصيحات التي رأيناها من الأقمشة المطبّعة بالورود التي تعكس الجانب الأنثوي للمرأة وصولاً إلى موضة المسامير أي الـ Studs كما القصّات المنخفضة والمكشوفة على الصدر التي تعكس الجانب القوي والجذاب لدى المرأة.

لتجسيد شعور التألق الطبيعي هذا ولإستكمال القصة التي بدأت في خريف 2015 (اكتشفي مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2016)، اختار المصوّر تجسيد صورة إمرأة أنيقة في سيارة كلاسيكية في طريقها إلى وجهة رائعة وفي هذا الإطار، قام ماريو تيستينو بتصوير العارضة فانيسا مودي مستلقية في الجزء الخلفي لسيارة مكشوفة قديمة، شعرها غير مصفّف، ملابسها فاخرة ووضعها المستريح يوحي برحلة إستجمام خالية من الهمّ، الأمر الذي جعل هذه الصور تعكس مزاجاً حراً وحديثاً يعبّر بالتالي عن جوهر مجموعة مايكل كورس.

أما حملة مايكل من مايكل كورس لهذا الموسم فتتضمّن وجهين جديدين هما أنيتا باجاك وغريس هرتزل وتبرز الحملة التي تم تصويرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، صديقتين تتمتعان بحرارة الشمس في فترة بعد الظهر.

وأيضاً، تأتي الصور ملتقطة بعدسة المصوّر، ماريو تيستينو وتظهر اللحظات الرائعة بين صديقتين تجولان في السيارة في يومٍ مشمس في شوارع بيفرلي هيلز الشهيرة وخلفهما أشجار النخيل الشامخة المتمايلة وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة ستنطلق لأوّل مرة في شهر فبراير.

إقرإي المزيد: اليك مقابلة ياسمينة مع مايكل كورس عن مجموعة شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية