الأقمشة المطبّعة والقصات الفضفاضة والطويلة عنوان مجموعة Missoni لشتاء 2017

إنّ مجموعة Missoni لشتاء 2017 أكّدت أنّ عنوان هذه العلامة الأبرز والذي سيظلّ مرافقاً لتصاميم ميسوني بيقى الأقمشة المطبّعة بالخطوط المقلّمة أو غير المستقيمة ZigZag.

ias

فخلال متابعتنا لعروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 لفتنا تركيز أنجيلا ميسوني على القصّات الفضفاضة والواسعة أي على موضة الـ Chunky لاسيما أنّ كل القصّات التي قدّمتها أتت واسعة إذ لم نلاحظ ولا إطلالة واحدة بقصّات ضيّقة.

فمن الصيحات المميّزة التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، الشال الطويل على الرقبة والذي ميّز ورافق المجموعة وشكّل الأكسسوار الأبرز كما برزت موضة الكنزات القصيرة والفضفاضة كما موضة المعاطف التي تنوّعت ما بين تلك بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط وتلك الطويلة بموضة الماكسي، هذه المعاطف التي أتت أيضاً مطبّعة بالأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid.

إلى جانب ذلك، نسلّط الضوء أيضاً على موضة السراويل الواسعة بأسلوب الـ Knit Pant المنسّقة مع الكنزات الواسعة كما على موضة الفساتين بالرباط الرفيع المنسّقة فوق الكنزات، هذه الفساتين التي أتت بموضة الـ Slip On Dresses والتي رأيناها تهيمن على العديد من عروض الأزياء.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Missoni لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية