الأقمشة المطبّعة وألوان النيون تسيطر على أزياء كارولينا هيريرا Resort 2019!

نكمل تغطيتنا لمجموعات الـ Resorts 2019 وهذه المرّة نعرض لكِ جديد كارولينا هيريرا الذي قدّمه Wes Gordon، هذا الأخير الذي وعلى الرغم من أنّ يصمّم لصالح العلامة منذ سنة تقريباً غير أنّه يقدّم مجموعته الأولى الريزورت الموقّعة من هيريرا.

ias

فساتين التول الشفافة او معاطف الفرو المطبعة

لهذه المجموعة اختار المصمّم أن تعكس تصاميم كارولينا هيريرا شخصيّة المصمّمة نفسها إذ يشير إلى أنّ الكثير من الناس لا يعلموا شخصيّتها الحقيقيّة والتي تدلّ على شخصيّة مرحة وفرحة وهذا ما يفسّر تركيزه على الألوان القويّة كألوان النيون تحديداً من الأحمر إلى البرتقالي والأصفر والأزرق مثلاً.

القماش المطبع وقصة الـ Cut out من كارولينا هيريرا

ولكن عندما نتكلّم عن ألوان ملابس كارولينا هيريرا فهذا يعني طبعاً حضوراً للونيّ الأسود والأبيض اللذين يعتبرا من الألوان المفضّلة لدى العلامة ولكن مجموعة الريزورت 2019 قدّمت أيضاً الأقمشة المطبّعة فرأينا القماش المنقّط الذي يعكس موضة الـ Polka Dots كما القماش المطبّع بالأزهار والذي يأتي من الدانتيل بأسلوب الـ Laser Cut.

الاقمشة المنقطة والمطرزة وقماش التول في مجموعة كارولينا هيريرا ريزورت 2019

أما إن أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي رأيناها، فيمكن القول أنّ هذه المجموعة ضمّت تصاميم صيفيّة بامتياز وأخرى مناسبة لموسم الشتاء فانقسمت ما بين الفساتين الصيفيّة والمعاطف التي أتت من الفرو ومطبّعة برسومات ملفتة كرسمة القلب أو بنقشة النمر أيضاً فيما قصّتها فأكّدت استمرار القصة المستقيمة والطول المتوسّط للمعاطف.

الوان النيون القوية من مجموعة كارولينا هيريرا ريزورت 2019

بالعودة إلى الصيحات والقصّات، فنشير إلى أنّ الفساتين المنسدلة برزت ورأيناها إما بقصّة الكتف الواحد أو بقصّات الـ Cut out على الخصر من الجانبين وبقصّة البيبلوم من الأسفل مثلاً أو طويلة ومن التول وإما منفوخة أو بطبقات من التول مقلّمة بتطريزات عند كلّ طبقة.

أيضاً، حضرت الملابس الكلاسيكيّة Formal والأسلوب المينيماليّ الرائج ورأينا بدلات رسمية ملوّنة وسترات رسميّة وأحياناً قميص كلاسيكيّ ولكن من التول، هذه القطع التي تمّ تنسيقها مع التنانير المثنيّة وبالطول المتوسّط. إلى جانب ذلك، برزت الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress أما المفلت في هذه المجموعة فكانت الأكسسوارات التي أتت كبيرة Statement وملوّنة وأيضاً بشكل القلب في الكثير من الأحيان ما يؤكّد أنّ القلب رسمة مسيطرة على أزياء هيريرا هذه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية