الأكمام المنفوخة عنوان أزياء نينا ريتشي في مجموعة Resort 2018!

نكمل متابعتنا لمجموعات الـ Resorts 2018 وهذه المرّة نسلّط الضوء على ما قدّمه المصمّم Guillaume Henry لعلامة نينا ريتشي.

ias

للوهلة الأولى، يمكن أن تشعري بأنّ أزياء ريتشي الخاصّة بهذه المجموعة هي عبارة عن أزياء أي Costume والسبب قصّات هذه الأزياء الضخمة وتحديداً على الأكتاف والأرداف.

يبدو أنّ Nina Ricci، العلامة الفرنسيّة التي تشتهر بأسلوبها الـ Vintage والذي غالباً ما يعيدنا إلى حقبات الأربعينيات حيث كانت الأزياء الضخمة والقصّات المنفوخة هي المسيطرة، اختارت هذا الموسم أن تحاكي المرأة التي تمتلك الجرأة لاعتماد الأسلوب الغريب والفريد والإطلالة بلوكٍ مسرحيّ أو دراميّ إذا صحّ التعبير.

باختصار، يمكن تلخيص الصيحات والقصّات التي رأيناها في هذه المجموعة بقصّة الأكمام المنفوخة والأرداف المنفوخة وبين هذه القصّات، تأتي قصّة الخصر العالي أيضاً لتسيطر ولكن ماذا إن أردنا الدخول في تفاصيل ما رأيناه في هذه المجموعة؟

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لوني الأبيض والأسود سيطرا على المجموعة وذلك إلى جانب الترتر الملّون الذي زيّن بعض اللوكات والذي يؤكّد استمرار موضة فساتين الترتر.

إلى جانب ذلك، برزت جوارب الدانتيل كأكسسوارٍ أساسيّ رافق إطلالات Nina Ricciجميعها، هذه الجوارب التي كنّا قد بدأنا برؤيتها مسيطرة على عالم الأزياء هذا الشتاء والتي يبدو أنّها ستبرز بقوّة في الموسم القادم حيث يمكنكِ تنسيقها تحت السراويل كما التنانير والفساتين.

بالعودة إلى قصّات الأزياء التي رأيناها، نشير إلى أنّ القميص الكلاسيكيّ بالياقة الكلاسيكيّة لا يزال رائجاً ولكن هذه المرّة بقصّة الأكمام المنفوخة على الأكتاف، هذه القصّة التي برزت مع المعاطف والسترات أيضاً وقد رأينا القميص الأبيض أيضاً من دون ياقة وبقصّة طبقات الكشاكش.

إلى جانب ذلك، قدّمت لنا العلامة الفرنسيّة معطف الترنش الكلاسيكيّ بقصّة جديدة إذ رأيناه منسدلاً وبقصّة الـ Cut Out على الأكتاف كما رأينا الأقمشة المقطعة التي تعكس موضة الـ Plaid تبرز في هذه المجموعة وتحديداً على القطع الكلاسيكيّة والبدلة الرسمية ما يؤكّد استمرارها في عالم الموضة.

أيضاً، يبدو أنّ معاطف الفرو الضخمة ستكون موقّعة في الموسم القادم من نينا ريتشي أيضاً وليس كما تعوّدنا من فندي فقط كما أنّ القماش المثنيّ سيكون له حصّة مع ريتشي وذلك من خلال الفستان المنسدلة بالرباط الرفيع.

إقرأي المزيد: الأنوثة الراقية تسيطر على مجموعة Nina Ricci الجديدة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية