Yasmina

الألوان والتفاؤل وموضة الـ Color Blocks تسيطر على أزياء Prabal Gurung لصيف 2019!

التنوة بقصة الكشاكش وموضة الـ Color Blocks

التفاؤل كان هو العنوان الأبرز في مجموعة Prabal Gurung لصيف 2019 فالألوان الفرحة وموضة الـ Color Blocks سيطرت على التصاميم فيما شكّل حضور أهمّ عارضات الأزياء كجيجي حديد وويني هارلو إلى جانب عارضات أزياء بوزنٍ زائد لفتة مميّزة، الأمر الذي اعتبرناه خطوة ملفتة في أسبوع الموضة النيويوركي والذي هو الأوّل طبعاً ضمن أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019.

الفستان المطبع الشفاف او التنورة الشفافة بموضة الـ Color Blocks

إذا أردنا الحديث عن الصيحات والتفاصيل التي رأيناها، يمكن القول أنّ التنانير المنسدلة والشفافة كانت هي العنوان الأبرز لا سيّما تلك التنانير التي أتت بلونين والتي عكست عودة قويّة لموضة الـ Color Blocks.

التنورة مع شال على الخصر او السترة الرسمية مع اكمام الجرس

كذلك الأمر، أتت التنانير بقصّة الكساكس في أسفلها وأعادت تذكيرنا بموضة تنانير الجرس، هذه القصّة التي رأيناها تشكّل تفصيلاً على أكمام السترة أيضاً.

إلى جانب ذلك، لفتتنا اللمسة الشرقيّة في هذه التصاميم والتي تمثّلت بالشل المطرّز بالأحجار عند أطرافه والذي يذكّرنا بشال الراقصات.

الفستان الحريري بالاكمام المنفوخة او الفستان المقلم الماكسي

وكما أنّ القصّة المنفوخة بأسلوب الجرس أتت لتزيّن أكمام السترة، رأينا بعض الفساتين بأكمامٍ منفوخة وبالحديث عن الفساتين، رأينا الفساتين الماكسي ولكن بقصّة عارية على الصدر وبقماشٍ مقلّم كما رأينا عودة لقصّة البيبلوم التي زيّنت التوبات الحريريّة المنسّقة مع السروال الحريريّ.

قصة البيبلوم وطبقات الشراريب من Prabal Gurung

إضافة إلى ذلك، لا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة من دون ألا نسلّط الضوء على موضة طبقات الشراريب الملوّنة التي زيّنت الفساتين والتنانير.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني