الأناقة الكلاسيكيّة والفاخرة تسيطر على أزياء Hermès لصيف 2019!

عندما نتكلّم عن الأناقة الفرنسيّة فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن أزياء Hermès حتماً، هذه العلامة التي تؤكّد أنّها أكثر دور الأزياء الفرنسيّة إتقاناً للأسلوب الفاخر الكلاسيكيّ والأنيق ومجموعة صيف 2019 خير دليل على ذلك.

ias

سترات ومعاطف هيرمس لصيف 2019

إلى مركز الفروسيّة في باريس والمعروف بـ Longchamp Racecourse حيث يتمّ سباق الخيل وحيث تابعنا عرض أزياء ديور لصيف 2019، توجّهنا نهار السبت الماضي لاكتشاف جديد Nadège Vanhee-Cybulski.

الازياء الرياضية او التنورة المنفوخة بقصة الـ A Line

كالعادة، سيطرت الأناقة الفاخرة والكلاسيكيّة على المجموعة وكان الجلد سيّد الموقف والمسيطر الأكبر على التصاميم أما القصّات فبدورها أتت كلاسيكيّة وبسيطة، خالية من النقشات المطبّعة والرسومات ومكتفية بالألوان الممزوجة أحياناً.

تصاميم هيرمس من مجموعة صيف 2019

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة والصيحات وكلّ جديد متعلّق بالماركات العالميّة، فأنتِ تعلمين حتماً أنّ علامة Hermès بدأت مسيرتها في أزياء الفروسيّة والأكسسوارات التي تعنى بذلك ولكن ومع مجموعة صيف 2019، أكّدت العلامة أنّها استطاعت أن تتطوّر بعيداً عن ذلك لتحافظ على هذه الصفة إنما لتتقدّم وتغدو علامة تشتهر بملابسها الكلاسيكيّة الفاخرة وأقمشتها الجلديّة تحديداً.

ازياء هيرمس لصيف 2019

من حيث الصيحات والقصّات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الطول المتوسّط سيطر ورأينا التنورة الجلديّة بهذا الطول وأتت التنانير إما بشقين على الجانبين أو بقصّة الـ A Line وأحياناً صوفيّة بقماش الـ Knitwear.

كذلك، برز قماش الشبك أي الـ Mesh بتقنيّة الـ Laser Cut ورأينا السروال الجلديّ بهذا الأسلوب، منسّقاً مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية إنما التي أتت مع بكلٍ وأحزمة كثيفة.

بالحديث عن السترات، برزت المعاطف أو السترات بالطول المتوسّط وذات القصّة الواسعة عند الأكمام والأكتاف ورأينا الإطلالات والملابس الرياضيّة مسيطرة، هذه الإطلالات التي تؤكّد استمرار أسلوب موضة الـ Athleisure مع هذه العلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية