الأناقة تسيطر على أزياء مونيك لوييه لصيف 2016!

إنّها العلامة الأشهر في تقديم الفساتين الراقية والمميّزة والأنثويّة، إنّنا نتكلّم عن علامة مونيك لوييه التي قدّمت مجموعتها لصيف 2016 في أسبوع الموضة في نيويورك، أمس.

ias

كالعادة، سيطرت الأناقة على تصاميم لوييه كما أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار أتت لتشكّل مرّة أخرى العنوان الأبرز في مجموعتها لصيف 2016 كمجموعاتها السابقة إذ تشتهر لوييه بتقديمها الفاستين الأنثويّة.

وإلى جانب الأقمشة المطبّعة بالأزهار، أتى الترتر ليزيّن فساتين لوييه أيضاً ويجعلها تبدو فساتين راقية وليس من فئة الأزياء الجاهزة وإلى جانب الـ Sequin والشك والأقمشة المطبّعة بالأزهار، قدّمت لنا مونيك مجموعة من الفساتين بالأقمشة السادة ولكن بموضة الـ Color Blocks حيث رأينا الإطلالات المنسّقة بلونيّة لا سيّما تلك التي أتت منسّقة مع تنورة وتوب بلونين مختلفين.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط التي أتت بقصّة عارية على الأكتاف ولكن بموضة الكشاكش أو القماش على بقصّة الـ Flare على الصدر كما رأينا موضة الـ Mesh أي قماش الدانتيل المشبّك يزيّن أيضاً هذه المجموعة لا سيّما من خلال التوب الرمادية التي تمّ تنسيقها مع التنورة الجلديّة المثنيّة.

وإلى جانب الفساتين التي زيّنت هذه المجموعة، أتت التنانير لتشكّل الحدث الأبرز في هذه المجموعة لا سيّما أنّ لوييه قدّمتها بموديلات وقصّات مختلفة إذ رأينا تلك المقلّمة وبقصّة الـ A Line كما تلك الواسعة وبقصّة الـ A Line أو القصيرة والمنفوخة بعض الشيء.

إلى جانب القصات التي تميّزت في مجموعة لوييه، لا يمكن ألا نتكلّم عن الألوان التي أتت مميّزة أيضاً والتي عكست أجواء موسم الصيف بامتياز لا سيّما أنّها أتت بمعظمها صاخبة وقويّة حيث رأينا الأحمر والبرتقالي والأخضر والأزرق تسيطر على أزياء مونيك لوييه (اكتشفي ازياء مونيك لوييه لشتاء 2015")).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية