البصل لتطويل الشّعر في وقت قياسي

البصل لتطويل الشعر في وقت قياسي

هل من إمرأة لا تتمنّى أن تحظى بشعر طويل وكثيف من دون عناء ومن دون تعريضه لمواد كيميائية؟ يمنح الشّعر الطّويل والكثيف المرأة مظهراً مختلفاً، فيضيف من جاذبيّتها لتتألّق بإطلالة مفعمة بالحيوية، لذلك، ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخلطات الطّبيعية المكوّنة من البصل والتي تعمل فعلاً على تطويل الشّعر بسرعة لاسيما وأن البصل يعمل على تقوية بصيلات الشّعر ومنعها من التّساقط. إكتشفي إذاً فوائده مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية تطبيقه على الشّعر.

ias

فوائد البصل

بفضل احتوائه مادة الكبيريت الطّبيعية يعمل البصل على تسريع الدّورة الدّمويّة في الرّأس وبالتالي إيصال الغذاء بوقت أسرع الى الجذور، ولا يكتفي بذلك فحسب بل إنه يعمل أيضاً على إنتاج نسبة عالية من الكولاجين الضّروري للمعان الفروة ومظهرها الصّحي . ويعدّ البصل مثالي لحماية الشّعر من البكتيريا ومن عدة أمراض خطيرة قد تصيب فروة الرّأس وتسبب تساقط الشعر.

(خطوات آمنة لصبغ الشعر في المنزل)

طريقة استخدام البصل

أنت بحاجة لعصير البصل من أجل تطبيقه على فروة الشّعر، ويتم الحصول عليه من خلال تقشير 4 حبات من البصل بحجم متوسّط وتقطيعها من ثم وضعها في الخلاط، أضيفي عليها ملعقتين صغيرتين من زيت الزّيتون أو الخروع واتركيها في الخلاط حتى تحصلي على العصير. صفي العصير جيّدا واحتفظي بالسائل، طبّقيه على فروة رأسك من خلال تدليكها جيّداً، وأتركيه لـ ساعة من الوقت قبل غسله جيّداً.

إعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع على الأقل وستلاحظين الفرق بعد مرور 4 أسابيع.

يُذكر أن عصير البصل يعدّ مثالياً لعلاج "داء الثّعلبة في الشّعر" وهو مرض يسبب تساقط بقع كبيرة من الشّعر من دون أن يترك خصلة واحدة، فتظهر الفراغات على شكل دوائر من دون شعر.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر ناعمة قد تغير تماما شكل وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية