Yasmina

البودرة والمكبس لرموش بتأثير تلك المستعارة

البودرة والمكبس لرموش بتأثير تلك المستعارة

لا شكّ بأن الرموش الكثيفة والطّويلة تضفي المزيد من الجاذبية الى جمال المرأة العربية، لكن في المقابل إن اعتماد تلك المسعارة بشكل دائم يؤثر سلباً على صحة الرّموش فيسبب في تساقطها هذا غير أنه يخفي شكل العين بدلاً من إبرازها. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 3 خطوات تعزز شكل الشعيرات وتضفي الجاذبية الى جمال عينيك لتمنحك تأثير تلك المستعارة.

  • زيت الخروع: قبل الإنتقال الى الماكياج تنصحك ياسمينة بالإستعانة بزيت الخروع واعتماده يوميا على الرموش قبل النوم وحتى على شعيرات الحاجب. إن هذا الزيت بالذات يعزز نمو الشعيرات ويكثفها لتحصلي على نتيجة لطالما تمنيتها بعد أقل من شهر على الإستعمال.
  • مكبس الرموش: لمكبس الرموش قدرة كبيرة على تقويس الشعيرات وتطويلها لتبدو أكثر كثافة وجاذبية. بعد الإنتهاء من كبس الرموش لـ 30 ثانية، إنتقلي الى الإستعانة بالماسكارا وطبقيها من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف لعدة مرات متتالية حتى تحصلي على الرموش التي لطالما حلمت بها ومن دون الحاجة لتطبيق رموش مستعارة وتعريض تلك الطبيعية للتساقط.
  • البودرة: يمكنك بعد الإنتهاء من المكبس والحصول على رموش طويلة ومقوسة، الإنتقال للعمل على تكثيف الشعيرات من خلال تسريحها بطبقة واحدة من الماسكارا قبل الإنتقال الى وضع البودرة عليها والإنتظار حتى تجف، ثم إعادة تسريحها لعدة مرات مع الحرص على تطبيقها لاسيما عند زاوية العين الخاريجة للعيون الناعسة فتبرزين شكلها المسحوب، وعلى الرموش التي تتوسط العين الصغيرة وذلك لتكبيرها وإبراز فتحتها.

إقرأي المزيد:كيف ازيل المكياج بدون مزيل مكياج باساليب فعالة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر