ألبيرتا فيريتي تقدّم لكِ لباس البحر الأجمل لصيف 2017!

إنّها علامة ألبيرتا فيريتي التي تكمل مشوارها مع الأزياء المطبّعة بكلمات أيام الأسبوع، هذه الكلمات التي كنا رأيناها في موسم الشتاء تسيطر على الكنزات الصوفية التي قدّمتها بألوانٍ مختلفة، ألوان قويّة والتي سيطرت على شوارع الموضة وكانت من القطع الأبرز والأجمل.

ias

ها هي هذه العلامة الإيطاليّة تقدّم لموسم الصيف، لباس البحر المطبّع بكلمات أيام الأسبوع حيث يمكنكِ اختيار لباس البحر بإحدى الألوان المميّز ومطبّعاً بإحدى أيام الأسبوع من الإثنين وحتى الأحد ولكن طبعاً باللغة الإنجليزيّة.

ولكن انتبهي إلى أنّه يمكنكِ تنسيق لباس البحر هذا من Alberta Ferretti مع الإطلالة العادية وليس فقط للبحر وذلك كون أنّ موضة الـ Bodysuit رائجة كثيراً وتعتبر من أبرز الصيحات ولباس البحر هذا يأتي بقطعة واحدة ما يجعله يبدو كقطعة Bodysuit أيضاً.

لذلك ولإطلالة تناسب البحر، يمكنكِ اختيار لباس البحر هذا وتنسيق السترات الطويلة الماكسي بأسلوب الكيمونو فوقه أو ارتداء الفساتين بقصّة الـ Cut out أو اختيار الشورت بقصّة الوالدة وأحذية الـ Slides أي Slippers لا سيّما أنّ تلك الأحذية بالقماش البلاستيكيّ والمعروفة بأحذية الـ Pool Slides (تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!) رائجة بدورها وحتى مع الإطلالة العادية.

أما إن كنتِ تريدين ارتداء هذه القطعة مع الإطلالة العادية، فلا تتردّدي في تنسيقها مع الجينز بقصّة الوالدة أو الجينز بقصّة الخصر المتوسّط حيث تظهرين جانبيّ خصرك إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق طبعاً، فإظهار جانبي الخصر موضة هذا الموسم.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق لباس البحر هذا مع التنورة القصيرة أو متوسّطة الطول شرط أن تكون هذه التنورة من الدنيم أي الجينز حيث تختارينها ممزّقة في أسفلها أو مع شقّ أماميّ في حال كانت متوسّطة الطول.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي حتى في تنسيق لباس البحر هذا مع التنورة المثنيّة الميتاليكيّة لإطلالة Edgy وقويّة إنما حيويّة حيث تنسّقين أيضاً فوق هذه القطعة جاكيت الدنيم التي تختارينها بقصّة فضفاضة أو سترة البومبر الرياضية مع حذاء رياضيّ أو حذاء الـ Sneakerdrille الرائج أو حتى أحذية الـ Slides.

ومن الطرق التي يمكنكِ اعتمادها مع لباس البحر أيضاً أن تنسّقينه مع السروال الرياضيّ بأسلوب الـ Track pant لا سيما ذاك الذي يأتي مقلماً على الجانبين أو مع شقّ على الجانبين أي بقصّة الـ Slit الرائجة حيث ترتدين أيضاً إما الأحذية الرياضية معه أو أحذية الـ Slides.

إقرأي المزيد: لكلّ يوم من الأسبوع كنزة خاصّة به من ألبيرتا فيريتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية