التنورة السوداء، قطعة أساسيّة في خزانتك!

لا شكّ التنورة هي أكثر قطعة في خزانة المرأة بإمكانها أن تضفي لمسة أنثويّة وناعمة على إطلالتك ولكن إذا كنتِ تبحثين عن تنورة تليق بمناسباتك كافّة، تنورة يمكن تنسيقها بطريق سهلة، فننصحكِ باختيار التنورة باللون الأسود.

ias

ولكن ومن أجل أن تكون إطلالتك مميّزة وحيويّة مع التنورة السوداء، فننصحك بتنسيقها مع الصيحات التالية وبالطرق الآتية:

ارتديها مع الـ T Shirt: لإطلالة حيويّة، اختاري التنورة السوداء بقماش جلديّ أو من الكريب واحرصي أن تكون بقصّة مستقيمة وبطولٍ متوسّط مع شقّ على الساق واختاري مع هذه الإطلالة أحذية الشرائط الطويلة أي الغلادييتر.
أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة وملفتة، فاختاري التنورة قصيرة ونسّقيها مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو العبارات ونسّقي فوقها الجيليه أو السترة من دون أكمام الطويلة وارتدي الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

إقرأي المزيد: 5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة انيقة

ارتديها مع الكنزة الفضفاضة: تمسّكي بالتنورة السوداء في موسم الشتاء ونسّقيها مع الكنزة أو الـ Sweater التي تختارينها بالقياس الكبير أي بقصّة فضفاضة وارتدي مع هذه التنورة الجوارب واختاري أحذية الكاحل بأسلوب حذاء الـ Chelsea أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

ارتديها مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة أنيقة و Formal، نسّقي التنورة السوداء مع القميص الكلاسيكي الأبيض واختاري الأحذية الكلاسيكيّة أي التي تأتي مروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع واختاري الكلاتش على شكل الصندوق أو الكلاتش بالقياس الكبير.
كما بإمكانكِ أيضاً أن ترتدي البلايزر أو السترة الجلديّة فوق القميص الأبيض  تختارين معها أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض أو الأحذية طويلة الساق الجلديّة.

ارتديها مع الألوان القويّة: لإطلالة جذّابة، ابتعدي عن موضة المونوكروم ونسّقي مع التنورة السوداء القمصان أو التوبات بالألوان القويّة كالأحمر أو الفوشيا أو الأزرق وارتدي مثلاً القميص الناعم أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top واختاري لهذه الإطلالة أحذية الشرائط بالكعب العالي Lace up Sandals أو أحذية المول.

إقرأي المزيد: ارتدي هذه الأحذية مع الجينز المثني على الكاحل

ارتديها مع السترة المزينة بحزام: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تناسب موضة الشتاء، السترة المزيّنة بالحزام على الخصر والمعروفة بموضة الـ Belted Jacket، هذه السترة التي بإمكانك تنسيقها مع التنورة السوداء التي تختارينها بقصّة ضيّقة ومستقيمة أو بقصّة واسعة وبطولٍ متوسّط إذ تبدو إطلالتك وكأنها مؤلّفة من تايور.

إقرأي المزيد: اختاري سترة الجينز بقصة البوي فرند

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية