Yasmina

التوفير في لندن مضمون مع هذه النصائح الذكية

التوفير في لندن

صحيح أن لندن تعتبر من أغلى مدن العالم خصوصاً في الجولات السياحية ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نجمع لك حيل ونصائح من قلب المدينة تمكنك التوفير بأعلى النسب. ولكن في البداية، تعالي نكتشف الأخطاء التي يقع فيها السياح في لندن كي تتفاديها!

امشي قدر الامكان

المبالغ التي تدفعينها مقابل سيارات الأجرة في لندن كبيرة جداً، حتى تندرج في خانة الهدر، مقابل خيار المشي في لندن المؤهلة لاحتضان السياح بشكل فائق السهولة والتنظيم! ارتدي حذاء رياضياً واحملي مظلّة وسيري على أقدامك.

اشتري بطاقة London Pass

لما دفع مبالغ طائلة مقابل زيارة المتاحف والمعارض وأهمّ وجهات السياحة اللندنية؟ اشتري هذه البطاقة واستفيدي من الحسومات الكبيرة. على الأقلّ، ستفتح هذه البطاقة أفقك على أمكنة ليست في تخطيطك ولا تعرفين عنها.

احجزي مقاعد المسارح بخسة الثمن

في كلّ مسارح لندن مقاعد تكون بأسعار أقلّ من سواها وهي لا تفرق كثيراً عن المقاعد الأخرى. عليك أن تتوجّهي الى مكان العرض في الصباح وتحديداً قبل الساعة العاشرة صباحاً حتّى يمكنك اقتناصها والحصول عليها.

استفيدي من الوجهات السياحية المجانية

وجهات سياحية كثيرة في لندن يمكنك زيارتها من دون دفع مقابل، الحظيها في خطّتك، كالكثير من المعارض الفنية والمتاحف والأسواق الشعبية.

استخدمي مواقع المطاعم الخاصّة بالعروضات

في لندن موقعين الكترونيين رئيسين، يشملان أهمّ المطاعم ولكنهما يقترحان على السياح عروضات خيالية تشمل أشهى الأطباق والبوفيهات والكوكتيلات. زوري opentable.co.uk و Bookatable.co.uk، وانكنت عاشقات البيتزا اكتشفي أفضل مطاعم البيتزا في لندن بالصور والأسعار.

استخدمي الباص العادي للتجوّل في مراكز المدينة الأساسية

بدلاً من شراء الجولات غالية الثمن في لاباص المفتوح، ننصحك بارتياد باص المواصلات العادي، فهو أيضاً يمرّ أمام أهمّ وجهات لندن السياحية ومراكزها. واستيعاضاً عن التسجيلات الصوتية التي تحصلين عليها في الباصات المكشوفة،شغّلي اليوتيوب. وطبعاً كونك لن تأتي من دون تذكارات اليك أجمل الهدايا التي يمكنك جلبها معك من لندن.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر