الجلوس مع نساء جميلات 5 دقائق يصيب الرجل بـ8 أمراض

الجلوس مع نساء جميلات 5 دقائق يصيب الرجل بـ8 أمراض

في خبر مفاجئ وغير متوقع، كشفت دراسة طبية نرويجية أن الرجل عرضة للاصابة بـ8 أنواع من الامراض المختلفة لمجرد الجلوس مع امرأة جميلة لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق.

ias

أكدت الدراسة ان جلوس الرجل مع امرأة جميلة لأكثر من 5 دقائق يؤدي الى معدل هرمون "الكورتيزول" في الدم، علماً أنه الهرمون المسؤول عن الإجهاد للجسد.

 اختبري نفسك: هل أنت امرأة معقدة؟

وأشارت الدراسة الى أن نظام دماغ الرجل يصاب بالخلل لدقائق وربما لساعات عندما يشاهد امرأة جميلة.

الى ذلك، عمدت جامعة "أوسلو" النرويجية الى إجراء تجربة على 300 فرد لمعرفة تأثير صور النساء الجميلات على دماغ الرجل، وفي الجزء الأول من التجربة عرض عليهم صور لنساء جميلات لمدة 5 ثوان، ثم طالبوهم بتقييم جمال كل واحدة.

وفي الجزء الثاني من التجربة منح الرجال الذين حصلوا على المورفين وجوه النساء التي أعجبتهم علامات مرتفعة، وزادت رغبتهم في مشاهدتهن والنفور ممن لم تعجبهم، أما من منحوا "النالتريسكون" فوضعوا علامات متدنية للوجوه التي أعجبتهم وقلت رغبتهم في مشاهدة الصور، وهو ما يشير لإمكانية التحكم في نظرة الرجل للجمال. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تعودين الى الحلم بعد الاستيقاظ منه؟)

ولفتت الدراسة الى أن الرجل يأخذ قرارات متهورة عندما يكون بصحبة امرأة جميلة، مشيرة الى أن الأداء الوظيفي للرجال الذين يجالسون نساء جذابات ينخفض الى درجة كبيرة.

كما تضر المرأة الجميلة قلب الرجل لزيادة توتره أمامها ما يترجم بسلسلة من أمراض الضغط والقلب.

اقرئي المزيد: دواء مسكن للألم مشهور أخطر من السرطان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية