الجوزات السعودية: لا عودة للمقيمين إلا بعد إنتهاء جائحة كورونا

الجوزات السعودية: لاعودة للمقيمين إلا بعد إنتهاء جائحة كورونا

الجوزات السعودية: لاعودة للمقيمين إلا بعد إنتهاء جائحة كورونا

رغم رفع منع التجول بشكل كامل عن جميع مدن ومناطق المملكة، إلا أن بعض الإجراءات الاحترازية ما تزال قائمة، حيث تم الإعلان عن عدم السماح بعودة المقيمين المتواجدين خارج المملكة إلا بعد انتهاء جائحة كورونا.

ias

أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه لن يُسمح بعودة المقيمين للمملكة إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا، وإعلان ذلك رسمياً وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول.

العودة مرتبطة بإنتهاء جائحة كورونا

رداً على تساؤل أحد المغردين على حساب الجوازات الرسمي على تويتر، والذي تساءل عن إمكانية عودته كمقيم للمملكة قبل انتهاء الخروج والعودة، ليتم الرد عليه بعدم إمكانية دخول المملكة إلا بعد انتهاء جائحة كورونا، وإعلان ذلك رسمياً، وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول، كما تم أخيراًوضع معايير لموسم حج هذا العام في السعودية.

كما أشارت الجوازات إلى أنه في حال كان المستفيد خارج المملكة فسيتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا، مؤكدين أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة فسوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، وذلك كما تم في السابقتمديد تأشيرة الخروج والعودة الكترونيا للعالقين خارج السعودية لمدة ثلاثة أشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية