الجينز في حلّة جديدة في شتاء 2013

موضة الجينزات الميتاليكيّة في شتاء 2013

تعوّدنا علىالجينز أن يأتي بقصّات عدّة وأشهرها القصّة الضيّقة Coupe Cigarette والقصّة الواسعة Flared Jeans والقصّة المثنيّة Capri Jeans كما بألوان مختلفة ولكن وفي شتاء 2013، قدّمت معظم دور الأزياء العالميّةالجينز بأسلوب مختلف ليس من حيث القصّة بل من حيث الألوان والقماش، إنّه الجينز الميتاليكيّ!.

ias

 

لا تتردّدي ولو للحظة في شتاء 2013 وسارعي لشراء الجينز الميتاليكيّ فهو من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم واختاريه بألوان الفضي أو الذهبي أو البرونزي أو الأحمر العنابي وارتديه كالتالي:

 

1- بأسلوبٍ حيويّ: مع الأحذية الرياضيّة العالية Sneakers والكنزات الصوفيّة الفضفاضة والحقائب الكبيرة أو حقائب الكتف بالرباط الطوبل.

 

2- بأسلوبٍ مبهر Glamorous: معالأحذية بالكعب العالي البراقةومع قمصان الدانتيل أو القمصان الحريريّة او الشفافة والكلاتشات الصغيرة على شكل صندوق.

 

3- بأسلوبٍ أنيق وكلاسيكيّ: مع القميص الأبيض أو الأسود والبليزر الملوّنة بألوان النيون والحذاء المروّس Pointy Shoes ذي الكعب الرفيع.

 

4- بأسلوبٍ ملفت كأسلوب النجمات: مع القمصان بقصّة الأكتاف العريضة المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ ٍStuds أو الـ Spikes أو مع القمصان الفضفاضة المزيّنة بحزامٍ معدنيّ على الخصر وأحذية الـ Slippers بموضة المسامير أو الأحذية بالكعب العالي.

 

5- بأسلوبٍ رصين أو  Edgy: مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الـ Bicker Boot ومن المميّز أن تختاري لهذه الإطلالة الجينز الميتاليكيّ الملوّن كلون الأحمر العنابي أو الأخضر الكاكي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية